الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبها يجتمع مع المؤسسات الشبابية في نابلس

نشر بتاريخ: 31/01/2011 ( آخر تحديث: 31/01/2011 الساعة: 16:20 )
نابلس- معا- وضاح العيسوي - عقد غسان قبها مدير عام مديرية الشباب والرياضة في نابلس اجتماعا مع المؤسسات الشبابية في المحافظة بحضور نبيل منور ودعاء اشتية من قسم الشؤؤن الشبابية بالمحافظة وتطرق الاجتماع الى الاستراتيجية عبر القطاعية للشباب والانشطة التي على المؤسسات الشبابية تنفيذها بما ينسجم مع الاستراتيجية التي اعدتها وزارة الشباب والرياضة وطالب قبها خلال الاجتماع بتحديد وتوسيع المؤسسات الفاعلة في المحافظة للاستفادة من البرامج الشبابية حيث دعا الى ورشة عمل في الأسبوع القادم لمتابعة تنفيذ نتائج مؤتمر الشباب الأخير الذي عقد في رام الله.

من ناحيتها استعرضت دعاء اشتية من قسم الشئون الشبابية المحاور الستة التي تضمنتها الإستراتيجية لترجمتها الى انشطة كما قامت بتوزيع نماذج خطة للمؤسسات الشبابية.

ومن جانب آخر اوضح بشار القريوتي منسق لجنة مؤتمر الشباب في نابلس آلية وعمل المؤسسات ودورهم في تنفيذ الإستراتيجية على عدة محاور ودعا جميع المؤسسات الى التعاون الجاد في تنفيذ الخطط وتحديد الاحتياجات للمحافظة والعمل كفريق واحد من اجل الوصول الى قاعدة سليمة يستفيد منها اكبر عدد ممكن من المؤسسات والأندية الشبابية.

كما دعا الى دورة تدريبية ستعقد بالايام المقبلة للجنة المركزية للمحافظة لمدة 3 أيام ستعقد في كل منطقة لتأهيلهم على إدارة وعمل الخطط القادمة.