الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهنداوي: كنا خير ممثلين للكشافة الفلسطينية بالمخيم الدولي

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 10:27 )
غزة- معا- ناهض زنون- عاد الوفد الكشفي المشارك في المخيم الدولي للكشافة من أجل السلام ، والذي كان في الفترة ما بين 23/12/2010م إلى 30/12/2010م.

وأفاد قائد مجموعة السلام الكشفية القائد/ خالد الهنداوي والمشارك ضمن الوفد الفلسطيني انه وجهت دعوه رسمية الي مجموعة السلام الكشفية واضاف أن المخيم هو الأول على مستوى العالم ويقام على أرض جمهورية مصر العربية وتخلل المخيم العديد من النشاطات والرحلات الخلوية والسياحية.

وكان من ضمن الدول المشاركة فلسطين وليبيا واستراليا وأمريكا والدنمارك وكانت الدول المشاركة لها دور بارز ومهم في المخيم.

كما رحب قائد المخيم / طارق عزيز بالوفد الفلسطيني المشارك بقائدين وهم القائد / خالد الهنداوي من جموعة السلام والقائد / لؤي ثابت فلسطيني الاصل و المقيم في مدينة العريش المصرية، الذي شارك في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

وثمن بدوره الإصرار في حضورهم رغم صعوبة التحرك من خلال المعابر، كما تمنى أن يقام المخيم الكشفي الدولي من اجل السلام المرة القادمة في القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين المستقلة إن شاء الله.

وشكر القائد خالد الهنداوي القائد طارق عزيز علي هذا الشعور النبيل اتجاه قضيتنا العادله و اضاف كنا خير ممثلين للكشافة الفلسطينية بالمخيم الدولي للكشافة من أجل السلام .

وشكر كل من ساهم في تسهيل مهمتة للمشاركة بالمخيم الدولي للكشافة من اجل السلام و علي رأسهم الأمين العام لجمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية.