الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طولكرم يخوض تجربته مع البيرة بنجوم التعزيز اليوم

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 12:19 )
طولكرم- معا- منتصر العناني، المسؤول الاعلامي- يبدأ مركز طولكرم السمراني مشواره اليوم الثلاثاء في دوري المحترفين في مرحلة الإياب وسط تحد كبير في الأسبوع الثاني عشر من عمره ليواجه البيرة في لقاء ثوري من الدرجة الأولى سعياً منه وإيمانا من فرسانه وإسوده لخوض معركة جديدة تحت عنوان لا بديل عن الفوز.

ونصب لاعبو مركز طولكرم مع وفادته التعزيزية الجديدة في صفوفه على انه سيبقى على عهد الوفاء أن يُحقق الفوز مهما كلفه الأمر ليملك زمام الملعب برفقة لاعبين جدد في إعلى صفقة قدمها مركز طولكرم منذ إنطلاقته عندما ظل صائماً عن ضم أي لاعب حتى نهاية مرحلة الذهاب.

واليوم سيكون حصان طروادة أمام البيرة ومؤكدون أنه سيعود فائزاً بصحبة أبطاله ونجومه القاتل المرعب الهجومي فادي سليم ومعن جمال ولاعب التعزيز الجولاني سليمان أبو شمس وخالد المصري ويحيى بدرة وهيثم بليدي وخالد سالم والكرسوع وممدوح ووجدي جمدان والسالم وأحمد مساعد (البطوطة) ونور صالح والوافدين الجولانيين حسن الولي ونائل صبح ومنذر بو شاهين والمصري وعزة سالم وجبارة ومحمد ومعمر سليم ورجا والملكين الحارسين المبدعين ضرغام مسيمي ومحمد الفاخوري.


ويتطلع مركز طولكرم والذي سيكون هجوماً خاطفاً في لقاء اليوم ليحسم اللقاء بهز الشباك في الربع الأول مع بدء العد التنازلي للشوط الأول.

وأعتقد ان المدرب محمود عمشة لن يألُ جُهداً في رسم معالم اللعب ومفاتيحه في هذا اللقاء بعدما حصل على كافة أوراق اللعب كتعزيز وكلاعبي خبرة أن يشغل المراكز بشكل أفضل.

وقد أظهر مركز طولكرم آداء عالي المستوى في لقاءاته الودية السابقة والتي أكدً أنه في حالة صعود وعودة لأمجاده السابقة , واليوم ستكون البوابة الرئيسية التي تؤكد ذلك في أول إختبار له في ماجد أسعد.

وأعتقد أن أوراق الربح ومفاتيح الإنتصار باتت واضحة لمركز طولكرم وسيسجل اليوم الثلاثاء مركز طولكرم أول نصر له بجدارة في صورة باتت فيها أنه بدأ مرحلة التغيير رغم أنه وجاره وشقيقه ثقافي طولكرم باتوا محروميين في للمرة الثانية من ملعبهم البيتي والذي يتحمل نتائجه الآخرون مما عكس على نتائجهم ولكن مركز طولكرم سيكون له ثوب أخر أمام البيرة وفي رحلة دوري المحترفين في الأياب.