الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل الإسلامي وشباب الخليل بنتيجة مباراة تكريم شهداء الهلال الأحمر ..

نشر بتاريخ: 19/08/2006 ( آخر تحديث: 19/08/2006 الساعة: 19:16 )
بيت لحم - معـــاً - بحضور د. محمد رزق رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع بيت لحم وجورج غطاس نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم والعديد من الشخصيات الرياضية اقيمت يوم امس مباراة كرة القدم التي جمعت اسلامي بيت لحم وشباب الخليل على الكأس المقدمة من متطوعي الهلال في بلدة الدوحة احياء لذكرى شهداء الهلال الاحمر وقد اقيمت المباراة على ملعب بلدية بيت ساحور وانتهت بالتعادل 2/2 ليحظى فريق الشباب بكأس المباراة ..
الشوط الأول :
شهد هذا الشوط منذ بدايته بعض الفرص الضائعة التي يمكن تسجيل بعضها ففي الدقيقة الخامسة اضاع علي عايش كرة نموذجية لتمر بحانب القائم ، وجاءت الفرصة الاخرى عن طريق زياد حمامرة .. الفرصة الثالثة ساهم حارس مرمى الاسلامي في السيطرة عليها عندما افتقد انقذ مرماه من هذف محقق كاد ان يسجل بتوقيع علي عايش لاعب الشباب .. في النصف الثاني من هذا الشوط عاد الاسلامي لأجواء المباراة حيث نظم صفوفاً وشن هجومه العديد من الهجمات الخطيرة ليرتقي الاسلامي بمستواه ويظهر بمظهر مختلف عما جاء في بداية المباراة وكان للفرص الضائعة سجل عند لاعبي الاسلامي فبدأت عن طريق عيسى كنعان الذي كان كاد ان يسجل في الدقيقة 30 ، وما هي الا دقائق قليلة حتى أفتتح رؤوف الغربي التسجيل حيث سجل الهدف الاول للإسلامي لينتهي هذا الشوط بتقدم الاسلامي بهدف .
الشوط الثاني :
حازم المحتسب قلب دفاع شباب الخليل اضاع اول الفرص مفوتاً على فريقه فرصة التعادل وانتظر شباب الخليل الفرج حتى الدقيقة 74 ، عندما سجل ايهاب الجعبري هدف التعادل .. بعد هذا الهدف مالت كفة المباراة لصالح شباب الخليل الذي سجل في الدقيقة 80 هدفه الثاني عن طريق اللاعب علي عايش الذ استغل حالة الدربكة امام مرمى الاسلامي ليقتنص الهدف الثاني .. لم يهدأ بال الاسلامي الا بعد ان استغل اياد حمود كرة مرتدة في الدقيقة الاخيرة من المباراة ليقتنص الهدف الثاني للاسلامي ( هدف التعادل) ومن ثم ليطلق الحكم حنانيا صافرته معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 2/2 .
حكم اللقاء :
ميشيل حنانيا وساعده حسين حمدان وحسن قطامش .