الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 16:10 )
رام الله -معا- بحثت الشرطة ومديرية الحكم المحلي سبل تعزيز التعاون المشترك في تقدين خدمات افضل و اسرع للمواطنين في رام الله .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم مدير مديرية الحكم المحلي السيد صفوان الحلبي و الوفد المرافق له لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة والتقى مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الادارية العميد رشيد حمدان ومسير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي.

واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان اللقاء هدف الى تعزيز التعاون ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي من بلديات ومجالس قروية بما يضمن تقديم الخدمة الافضل والاسرع للمواطن.

واكد العميد حمدان على ان الشرطة كمؤسسة خدمية وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني مؤسساته وهيئاته وان البلديات والمجالس القروية هي على علاقة مباشرة مع الشرطة في كافة اعمالها فالشرطة ترافق مفتشي البلديات وموظفيها وتنفذ قراراتها وتدابيرها .

من جانبه اشار المقدم القدومي ان الشرطة وبتعليمات من مديرها العام اللواء حازم عطا الله تولى الشراكة مع المؤسسات والهيئات اولوية قصوى فالامن والنظام مسؤولية الجميع وهو يخدم الوطن والمواطن على حد سواء.

واكد البيان ان الوفد الزائر وبعد ان قدم تهانيه لمسير شرطة المحافظة بموقعه الجديد اشاد بمستوى التعاون الذي وصلت اليه العلاقة ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي مثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هيئات الحكم المحلي وسرعة تنفيذ اجراءاتها.