الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الطاهر: اعطي علامة الامتياز لجميع اللاعبين

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 10:25 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال سعيد ابو الطاهر، المدير الفني للفريق الكروي لنادي شباب الظاهرية، ان السبب الرئيسي لفوز فريقه في مباراة اليوم (الثلاثاء) امام فريق واد النيص هو ان اللاعبين انتشروا في الملعب بشكل ممتاز ونفذوا التعليمات بحذافيرها الامر الذي ادى الى الفوز خاصة ان المباراة بيتية لهم وحضرتها جماهير كبيرة ساندت الفريق، حيث استغل فريق الظاهرية الفرص التي سنحت له كما يجب.

وتابع حديثه قائلا: من المعروف ان فريق الظاهرية يصل الى المرمى كثيرا وبشكل متواصل لكننا اليوم استطعنا استغلال اربع فرص وبالتالي تسجيل اربعة اهداف.

واضاف، ان فريق واد النيص فريق ممتاز لم يسجل في مرماه طيلة مرحلة الذهاب سوى 8 اهداف لكننا اليوم استطعنا ان نسجل اربعة اهداف في مباراة واحدة وهذا يدل على ان وضع فريقنا الهجومي ممتاز جدا.

وعن افضل اللاعبين في فريقه خلال مباراة اليوم قال:
جميع اللاعبين كانوا ابطالا، نحن نلعب بشكل متكامل ونتيجة لذلك حققنا الفوز وبفضل هذا العامل وصلنا الى ما وصلنا اليه، واستطيع ان اقول ان علامة الامتياز يجب ان تعطى لكافة اللاعبين.

وحول اسباب خسارة واد النيص بهذه النتيجة الكبيرة بالرغم من انه من الفرق القوية قال ابو الطاهر:
اعتقد ان الامر مرتبط فينا اكثر من واد النيص، فالمباراة هي الاولى لنا في مرحلة الاياب وهي مباراة بيتية اقيمت بين جماهيرنا، كنا بحاجة الى حقنة منشطة في بداية مرحلة الاياب وبهذا استطعنا ان نفوز.

واضاف، الاهم من ذلك اننا نسينا مباراة اليوم وعقولنا متجهة الى المباراة القادمة وهي مباراة بلاطة وهكذا نحن عندما ننهي مباراة مباشرة نبدأ الاستعداد للاخرى.

يذكر ان مباراة والظاهرية وترجي واد النيص، التي جرت اليوم على استاد الحسين ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر في دوري القدس للمحترفين انتهت بفوز الظاهرية بالنتيجة 4/1.


واكد انه حذر لاعببه من دور الاياب وانه دور صعب فالفرق المهددة بالهبوط تقاتل من اجل البقاء والفرق الموجودة في المقدمة تريد ان تتقدم الى الامام والمستويات متقاربة جدا وبامكان الفرق التي تحتل ذيل القائمة ان تفوز على فرق المقدمة وهكذا، والمطلوب الحسم في كل مباراة لان ذلك سيقرب الفريق الى نهائي الدوري.

وعن امنياته، قال: نتأمل ان يكون دور الاياب اعلى مستوى من الذهاب واريد للدوري الفلسطيني ان يتقدم فالمهم ان تتقدم الكرة الفلسطينية، وانا اشاهد تقدما ملموسا تحرص عليه الفرق ما بين مرحلتي الذهاب والاياب، المشوار طويل، يتطلب جهدا من الجميع فاذا كانت مرحلة الذهاب جيدة المستوى استطيع ان اقول ان مرحلة الاياب جيدة جدا.