الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصباح: بلاطة لعب بمساحات مفتوحة وبحرية لهذا فزنا عليهم

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 11:14 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال محمد الصباح، المشرف الرياضي في نادي ثقافي طولكرم، ان فريقه حقق الهدف يوم الثلاثاء بفوزه على فريق بلاطة بالنتيجة 4/1، خاصة بعد انتهاء مرحلة الذهاب التي لم يظهر فيها الفريق بالمستوى المطلوب.

وأضاف ان الشباب كانوا يؤدون خلال اللقاء باندفاع ولديهم الرغبة الجامحة بالفوز بالرغم من ان الثقافي تخلف بهدف في الشوط الأول، إلا أننا كما قال كنا الأفضل في الميدان، فاستطعنا في الشوط الثاني ان نقلب النتيجة بإصرار اللاعبين، وجاء هذا الفوز في توقيت جيد خاصة انه جاء ضد فريق كبير كبلاطة وهذا يشكل حافزا لفريق الثقافي في المراحل القادمة، وانا شخصيا لاحظت تطورا في اداء اللاعبين وأتمنى ان يعود الثقافي الى أمجاده.

وعن اسباب خسارة بلاطة بالرغم من انه فريق يحسب له الف حساب، قال: بالرغم من ان بلاطة فريق جيد الا انهم كانوا يلعبون بمساحات مفتوحة وحرية وهذا ترك المجال للاعبي الثقافي السيطرة على الملعب كما ان بعض الأهداف جاءت من خلال أخطاء فردية من مدافعيه.

واكد ان الفحماوي حقق ثلاثة أهداف والذي لعب مهاجما بالرغم من خروجه من المستشفى واستطاع بمهارته الفردية احراز الأهداف الثلاث.

وتابع حديثه قائلا: اعتقد اننا كسبنا بعض الوجوه الشابة الجديدة في الفريق مثل حارس المرمى ساهر شاهين ولاعب الوسط امير المصري محرز الهدف الرابع، والوافد الجديد حمودة فخري.