الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التأسيسية لاتحاد الطائرة جلوس تعقد اجتماعها الاول

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 11:03 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة التأسيسية لاتحاد كرة الطائرة جلوس الاجتماع التحضيري الاول لتشكيل الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة جلوس وذلك في مقر اللجنة البارالمبية الفلسطينية، بحضور عدد من ممثلي الاندية والمؤسسات وعدد من المدربين المعتمدين من قبل الذين تلقوا دورات تأهيل مدربي كرة الطائرة جلوس وعدد من ممثلي الاندية والمؤسسات التي تعنى برياضة الاشخاص ذوي الاعاقة.

وجرى مناقشة السبل والطرق التي ستتبع لتشكيل الاتحاد واعداد النظام الداخلي للاتحاد وذلك لاجراء الانتخابات المرتقبة في شهر حزيران القادم واتفق الحاضرين على البدء بتجهيز النظام الداخلي للاتحاد وبدء التجهيزات الادارية من انتساب الاندية والمؤسسات التي ستقوم بتشكيل الاتحاد كهيئة عامة وتجهيز الخطة الفنية والامور الفنية لاقامة اول بطولة تشرف عليها اللجنة التحضيرية للاتحاد.

وتجدر الاشارة ان اللجنة التحضيرية والتي يرأسها المدرب الوطني لكرة الطائرة جلوس سميح الصفدي تتكون من علاء ندى، وراني عصفور، ومحمد الاعرج و محمد عزت.

واكد الاعضاء خلال الاجتماع على ضرورة التواصل مع المؤسسات التي تعنى بالاعاقة وذلك لتشكيل الفرق الرياضية تمهيدا لانطلاق دوري كرة الطائرة جلوس، اضافة الى دعوة جميع المعنين بالتواصل مع اللجنة التاسيسية وذلك من خلال اللجنة البارالمبية الفسطينية.

واكد على ضرورة العمل الجاد في تشكيل اتحاد كرة الطائرة جلوس وعلى وقوف اللجنة البارالمبية الي جانب اللجنة التاسيسية وتوفير كافة انواع الدعم لتشكيل اتحاد كرة الطائرة جلوس في الموعد المحدد.

وشارك في الاجتماع ممثلا عن اللجنة البارالمبية الفسطينية هشام كعبية منسق المشاريع.