الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية قلقيلية تحتضن دورة الحاسوب الثالثة لمنتسبي شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 11:41 )
قلقيلية - معا - احتضنت مكتبة بلدية قلقيلية العامة دورة الحاسوب الثالثة لمنتسبي شرطة محافظة قلقيلية بمشاركة 14 ضابطا وبواقع 36 ساعة تدريبية.

وتهدف هذه الدورة إلى رفع كفاءة منتسبي الشرطة في مجال استخدام الحاسوب، كما تعتبر مقدمة إلى رخصة قيادة الحاسوب الدولية والتي تعتبر تنفيذا لمرحلة التدريب الثانية التي تشمل مدراء الإدارات والمراكز والأقسام.

رئيس قسم المكتبة وشؤون المرآة أ. لينا شاور رحبت باسم رئيس بلدية قلقيلية أ.سمير دوابشة بالحضور وعبرت عن سعادتها لاحتضان مثل هذه الدورات، كما بينت أن المكتبة العامة على استعداد دائم لتوفير كافة الظروف والإمكانيات لإنجاح مثل هذه الدورات داعيتا لاستمرار هذا التعاون وعقد المزيد من هذه الدورات.

من جهته بين الرائد سامر مهنا مشرف هذه الدورات أن هذه الدورات من أهم المراحل التي تمر بها المؤسسة الشرطية لمواكبة التطور التكنولوجي في مجال المراسلات الالكترونية تطبيقا لرؤية قيادة الشرطة الفلسطينية في حوسبة العمل الشرطي في كافة الإدارات والأقسام، مبينا أن المرحلة القادمة في العمل الشرطي تطلب أن يكون كافة منتسبي الشرطة حاصلين على دورات الكمبيوتر ومتمكنين في عملهم الإداري الالكتروني.

كما شكر الرائد مهنا بلدية قلقيلية ممثلة برئيس البلدية أ.سمير دوابشة ومكتبة البلدية على استضافتهم لهذه الدورة في قاعة المكتبة العامة وتوفير جميع الإمكانيات.