الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون المالية بالزراعة المقالة تطلق خطتها التدريبية للعام2011

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 13:08 )
غزة- معا- بدأت دائرة الشؤون المالية بوزارة الزراعة المقالة بتنفيذ برنامجها التدريبي للعام 2011 وذلك ضمن الخطة التدريبية للعام 2011 والمعتمدة من وزير الزراعة المقال د. محمد رمضان الأغا.

وافتتحت الدائرة برنامجها التدريبي بدورة بعنوان "برنامج الشؤون المالية المحوسب" لجميع المحاسبين والمهتمين بوزارة الزراعة بحضور د.إبراهيم القدرة وكيل وزارة الزراعة المساعد للمحافظات الجنوبية وأ. محمد اللولو مدير دائرة الشؤون المالية .

وأكد د.القدرة على أهمية هذه الدورات التدريبية من أجل الارتقاء بالموظفين، مشيراً إلى أن وزارة الزراعة تولي التدريب أهمية خاصة مشيدا بالجهود التي تبذلها دائرة الشؤون المالية من أجل صقل مهارات الموظفين سواء الادارين أو المحاسبين، وخاصة أنها تنسجم مع الأهداف الإستراتجية لوزارة الزراعة وفق الخطة الإستراتجية للتنمية الزراعية المستدامة 2010-2020 التي أطلقتها الوزارة، وبما يتوافق مع برامج التنمية البشرية وبناء القدرات من إعداد كادر مؤهل لتحقيق الأهداف العامة لوزارة الزراعة.

من جانبه أكد أ. محمد اللولو على أهمية عقد دورات تدريبية للارتقاء بالموظفين ورفع كفاءة الموارد البشرية العاملة في قطاع المؤسسات الحكومية، وخصوصا الإدارية والمالية منها وبما يتناسب مع الاحتياجات التدريبية، وذلك وفق متطلبات الواقع العملي وبما يخدم مصلحة المؤسسة، مشيرا إلي إن دائرة الشؤون المالية سعت بكل طاقمها وأفرادها لإعداد خطة تدريبية للعاملين بالمجال المحاسبي والمالي، وذلك بالتعاون مع مركز التدريب والتطوير في الوزارة وأفراد من خارج المؤسسة الحكومية.