الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي ومشجعي الأهلي يتفقان على التنسيق المشترك

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 14:50 )
غزة- معا- محمد حجاج- اتفق نادي غزة الرياضي ورابطة مشجعي الأهلي المصري بغزة على تفعيل التعاون والتنسيق المشترك بينهما في خطوة تحمل معاني عديدة للتشبيك وتوطيد العلاقات بين الجانبين.

وجاء الاتفاق خلال استقبال رابطة مشجعي النادي الأهلي في مقرها بمدينة غزة مساء الأربعاء وفدا من النادي برئاسة موسى الوزير لتقديم التهاني والتبريكات لمجلس إدارة رابطة الأهلي الجديد المنتخب في أجواء احتفالية مميزة.

وكان في استقبال وفد نادي غزة الرياضي المكون من إسماعيل مطر وإبراهيم أبو الشيخ وإسماعيل المصري، هشام سكيك، سمير زين الدين، نائل الشرفا ومجموعة من لاعبي وأعضاء النادي، ورئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي محمد مشتهى وأعضاء مجلس الإدارة محمد كاظم أبو شعبان، محمد أمين مشتهى، حسن مهنا، رائد السكني، وأعضاء من الجمعية العمومية.

ورحب مشتهى رئيس الرابطة بوفد النادي مثمنا هذه الزيارة والتي تأتي من عميد الأندية الفلسطينية في لفتة كريمة تنم عن عمق الصلة بين الطرفين.

ومن جهته هنأ الوزير مجلس إدارة رابطة الأهلي الجديد بفوزهم في الانتخابات التي عقدت مؤخرا ,متمنيا لهم التوفيق لقيادة الرابطة في الفترة المقبلة.
واعتبر الوزير أن العلاقات التي تجمع بين أعضاء الجهتين قوية وأصيلة والتي بدورها كفيلة لخلق جو من التفاعل والمحبة بينهما.

وأكد الوزير على أن النادي يرحب بأعضاء الرابطة في ناديهم لاحتضان الفعاليات والنشاطات الرياضية للرابطة.

بدورة أعتبر عبد الحليم النمر زيارة الرياضي دليل على عمق العلاقة بين الطرفين مؤكدا على أن زيارة الرياضي تحمل العديد من الدلالات على التواصل الايجابي من قبل النادي تجاه الرابطة، مطالبا إدارة الرياضي على دمج الرابطة في النشاطات والفعاليات الرياضية وغيرها التي يقوم بها النادي.

وأضاف النمر أن رابطة الأهلي تسعى دائما لإقامة علاقات اجتماعية وتبادلية وهو من ضمن أجندتها الاجتماعية لتعمق مبدأ الاتصال والتواصل.

ومن جانبه هنا محمد أبو شعبان نائب رئيس الرابطة نادي غزة الرياضي على مستواهم المميز في بطولة الدوري العام وتحقيقهم لنتائج مميزة متمنيا التوفيق لهم في قادم اللقاءات.

وفي ختام الزيارة تبادل الحضور الابتسامات وسط أجواء من الفرحة والذكريات القديمة والتقاط للصور التذكارية متمنين التوفيق للرياضي في مسيرته في بطولة الدوري في المحافظات الجنوبية.