الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يبحث مع قادة الأجهزة الأمنية الوضع الأمني بالمدينة

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 16:28 )
الخليل- معا- بحث محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الأربعاء، مع قادة الأجهزة الأمنية الوضع السياسي والأمني الراهن في محافظة الخليل وخاصة في ظل الهجمة الإعلامية والمؤامرات الخارجية والداخلية التي تشن من قبل أطراف غايتها الإطاحة بالسلطة الوطنية الفلسطينية.

بداية رحب حميد بقادة وأفراد الأجهزة الأمنية، مشيدا بانجازاتهم وما وصلت إلية المحافظة، من حالة استقرار سياسي وامني عام، ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) ومشيرا إلى أهمية التعاون المشترك بين أفراد الأجهزة الأمنية، من خلال وضع إستراتيجية تلبي تطلعات الشعب الفلسطيني لأن شرعية السلطة الوطنية الفلسطينية تنبع وتستمد من أبناء الشعب الفلسطيني قائلا: "نحن اخترنا الديمقراطية وسنلتزم بها في كافة المناحي الحياتية".

من جانبه أكد قائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة، أن الهدف من هذا اللقاء هو وضع أفراد الأجهزة الأمنية واطلاعهم على ما تعانيه السلطة الوطنية الفلسطينية من هجمات.

وبدوره أكد مدير المخابرات العقيد معين السكران، أن الحملة الإعلامية التي أثارتها قناة الجزيرة على القيادة الفلسطينية كان الهدف منها تحريض الشارع الفلسطيني ضد السلطة الوطنية مضيفا "إننا سنحمي هذا المشروع بدمائنا ولن نسمح لأي كان أن يمس قيادتنا وشعبنا بسوء".

كما أكد مدير الاستخبارات العسكرية الرائد فضل خلاوي، اعتزازه بالمؤسسة الأمنية وما وصلت إلية من نجاحات تخدم الشارع الفلسطيني، مبينا أن جهاز الاستخبارات يستقبل كافه الشكاوي ومن كافه المواطنين لتفادي الأخطاء التي قد يرتكبها بعض أفراد المؤسسة الأمنية.

وأشار مدير عام الشؤون المدنية لمحافظة الخليل عماد النتشة، على وجوب تطوير طريقه العمل في مؤسسات السلطة، وذلك بوضع إستراتيجية جديدة لكافة المؤسسات يزيد من خلالها التواصل بين جميع أفراد المؤسسة الأمنية.

وأشاد مفوض التوجيه السياسي المقدم إسماعيل غنام، بمهنية أفراد المؤسسة الأمنية، مبرهنا ذلك بما وصلت إلية محافظة الخليل من استقرار وهدوء.

فيما أكد مدير الارتباط العسكري الرائد أسامة منصور، أن اختلاف وجهات النظر بما لا يتعارض مع القانون والدستور الفلسطيني هو ممكن قائلاً: إن المؤسسة الأمنية هي لحماية الشعب.