الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الأمن الوطني يقدم مساعدات عينية لدار اليتيمات بنابلس

نشر بتاريخ: 03/02/2011 ( آخر تحديث: 03/02/2011 الساعة: 11:10 )
نابلس- معا- بتوجيهات من قائد منطقه نابلس العقيد الركن محمد الأعرج نظمت العلاقات العامة للأمن الوطني زيارة لجمعيه الاتحاد النسائي دار اليتيمات أمس.

وقام وفد من ضباط الأمن الوطني نابلس ضم الرائد كمال دويكات مدير العلاقات العامة والرائد خالد سويلم من العمليات المشتركة والنقيب عاصم فقها من العلاقات العامة والملازم اسماعيل سرحان من الإدارة والتنظيم بزيارة دار اليتيمات بهدف الاطلاع على أوضاعهم والاطمئنان عنهم وتقديم المساعدات لهم.

ورحبت عهود يعيش رئيسه الدار بالأمن الوطني، مثمنة هذه الزيارة والدور التي تقوم به قوات الأمن الوطني في نابلس وأشارت الى نبذة تاريخية للجمعية وما تقوم به من أنشطه لخدمه المجتمع المحلي وخصوصا العناية الكاملة باليتيمات الفتيات ومتابعه قضاياهم.

كما بدوره أكد الرائد كمال دويكات مدير العلاقات العامة ونقل لطاقم الجمعية تحيات قائد المنطقة وان هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج عمل يشمل زيارات ولقاءات ومحاضرات لكافه مؤسسات المجتمع المحلي التي تهدف الى التواصل مع المواطنين والمؤسسات.

كما أكد ان قوات الأمن الوطني موجودة على ارض الوطن لخدمة المواطنين وتقديم يد العون لهم بالاضافه الى فرض النظام والقانون وإسناد الاجهزه الامنية.

وفي نهاية اللقاء قدم الأمن الوطني بعض المساعدات العينية للجمعية وتجول الوفد في أقسام الجمعية واطلع على نشاطاتها ونقل تحيات الامن الوطني لكافه الأطفال واليتيمات وأكدوا للنزلاء بان القوات ستساعدهم وتقدم لهم العون باستمرار.