الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس ابو سليم: 5 اسباب وراء خسارتنا

نشر بتاريخ: 03/02/2011 ( آخر تحديث: 03/02/2011 الساعة: 18:03 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- ارجع حارس مركز شباب بلاطة سائد ابو سليم(27 عاما) أسباب خسارة فريقه امام ثقافي طولكرم ضمن دوري القدس للمحترفين لكرة القدم، لخمسة نقاط رئيسية وهي:

1.عدم المسؤولية من قبل بعض اللاعبين.
2.أخطاء بالجملة وقع فيها لاعبي خط الدفاع.
3.عدم اشتراك اللاعب يوسف ابو رويس لامتلاكه بطاقة حمراء، حيث ترك خلفه فراغا كبيرا في منطقة وسط الملعب.
4.اللاعبون لم يطبقوا خطة المدرب بالشكل المطلوب.
5.استهانة بعض اللاعبين بالفريق الخصم وخاصة بالشوط الثاني.

ورغم هذه الأسباب الا ان الحارس ابو سليم، اكد أنهم قدموا شوط اول غاية في القوة، لكن الشوط الثاني ونتيجة للفرص التي أضاعها فريقه في بداية اللقاء جاءت عكسية خلال الشوط الثاني.

واكد ابو سليم الذي يمتلك من خبرة الحراسة مدة 14 عاما، ويعتبر احد الحراس المميزين الذين يشاركون مع المنتخب الوطني، ان هذه الخسارة لن تؤثر على بلاطة، وبالتأكيد سنعوضها خلال اللقاءات القادمة.

وشدد ابو سليم على استياء المدرب خليفه الخطيب من المستوى الذي قدمه فريقه خلال اللقاء، وقال" ان خليفة الخطيب من المدربين الذين لا يتقبلون الخسارة بسهولة، وطالبنا بتقديم اداء رجولي خلال اللقاءات القادمة، واطلعنا على الاخطاء التي وقع بها الفريق، من خلال اجتماع الذي عقد بعد اللقاء مباشرة".

وابدى ابو سليم تفاؤله لمباراتهم القادمة امام الظاهرية والتي ستجري على ملعب نابلس، واشار الى انهم سيستفيدون كثيرا من عامل الارض والجمهور والعناصر الجيدة التي يمتلكها فريق بلاطة، علما ان ملعب نابلس يعد ملعبا بيتيا لبلاطة.

وأشار الى ان اجتماعا عقد امس(الأربعاء) بين اللاعبين وجماهير بلاطة، أكدوا خلاله وقوفهم خلف الفريق، كما ان اللاعبين وعدوهم بتحقيق نتائج ايجابية خلال المباريات القادمة.

وبالنسبة لتوقعاته لبطل الدوري قال: "بصراحة كنا نتوقع ان يحرز هلال القدس بطولة الدوري ولكن بعد لقاءه مع هلال اريحا، أصبح لا شيء مؤكد، والدوري غير محسوم حتى الان، واتوقع ان تبقى المنافسة حتى الأسابيع الاخيرة".

واشار الى ان وجبة تدريبية سيجريها الفريق اليوم(الخميس) سيقف خلالها الكابتن خليفة الخطيب على الاخطاء التي وقعنا بها خلال المباراة السابقة، وذلك الساعة الخامسة مساءً على ملعب نابلس.

يذكر ان فريق بلاطة خسر امام الثقافي الكرمي بالنتيجة 4/1، ويمتلك بلاطة 20 نقطة والثقافي 14 نقطة على سلم الترتيب العام لدوري المحترفين.