الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة تنظيمية لقيادة حركة فتح في مخيم الفارعة

نشر بتاريخ: 03/02/2011 ( آخر تحديث: 03/02/2011 الساعة: 14:41 )
طوباس- معا- عقد اجتماع امس في مقر حركة فتح في مخيم الفارعة بحضور العديد من الأعضاء والكوادر الحركية حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة طوارئ تنظيمية لقيادة الحركة في المخيم وتضم اللجنة في عضويتها كلا من عبد الكريم سعيد وصالح الياصيدي وياسر أبو كشك ورائد رشاد وعماد فحماوي ومعتز سوالمة وعمر أبو حسن وطالب عبد الهادي واحمد اسعد واحمد أبو حسن وليلى سعيد.

وأوكلت للجنة العديد من المهام التنظيمية ومنها تشكيل لجان عمل حركية والتخطيط لآليات عمل لقيادة الوضع التنظيمي والجماهيري في المخيم إضافة إلى تشكيل لجنة متابعة داخلية للاتصال التنظيمي والتشبيك وإعادة بناء الوضع الحركي والإداري والتنظيمي.

كما وجه كوادر وأعضاء حركة فتح في المخيم برقية دعم ومساندة للرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية القائد العام للحركة داعمين موقفه في مواجهة التحديات المصيرية التي تستهدف الشعب الفلسطيني وقيادته الوطنية والمشروع الوطني .

وجدد المجتمعون ثقتهم بالقيادة الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية حامية المشروع الوطني وعدم التنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها حق اللاجئين في العودة والتعويض وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.