الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- هيئة المتقاعدين العسكريين تؤكد دعمها للرئيس

نشر بتاريخ: 03/02/2011 ( آخر تحديث: 03/02/2011 الساعة: 16:15 )
اريحا- معا- عقدت هيئة المتقاعدين العسكريين- فرع أريحا اليوم الخميس، اجتماعها في مسرح بلدية أريحان واكدت فيه دعمها للرئيس.

حضر الاجتماع اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار وصائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح وقادة الأجهزة الأمنية ووليد وشاح رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين فرع أريحا وأعضاء الهيئة العامة.

وألقى كلمة المتقاعدين العسكريين عدنان وشاح أمين سر الهيئة، مؤكدا فيها على وقوف الهيئة خلف القيادة الفلسطينية ودعمها لسياسة الرئيس، مناشدا القيادة الفلسطينية تلبية عدد من المطالب المتعلقة بالخدمات الصحية المقدمة للمتقاعدين ومكافئات نهاية الخدمة وتسوية أوضاع المتقاعدين العسكريين.

واكد اللواء الطيراوي على دور المتقاعدين العسكريين، مشيدا بالجهود المبذولة من قبلهم، قائلا "إننا وصلنا الى فلسطين بدماء الشهداء وعذابات الأسرى وتضحياتكم التي قدمتموها فداء لهذا الوطن ولحماية المشروع الوطني من كل العابثين".

واكد ماجد الفتياني أن الاستهداف للقضية الفلسطينية والمشروع الوطني ليس وليد هذه اللحظة بل بداء منذ الطلقة الأولى، قائلا "إنتم من حملتم الراية وقاتلتم في كل الساحات والمواقع ودافعتم عن حقوق الشعب الفلسطيني وحميتم مشروعه الوطني بدمائكم وتضحياتكم ونحن نعتز ونجل هذه التضحيات ونحن اقرب ما نكون إلى تحقيق طموحات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس".