الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جيوس وصيفاً لبطولة الأقصى بكرة الطائرة في الأردن

نشر بتاريخ: 04/02/2011 ( آخر تحديث: 04/02/2011 الساعة: 23:04 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- أنهى نادي شباب جيوس الرياضي مساء أمس مشاركته في بطولة الأقصى الخامسة بكرة الطائرة في الأردن بحصوله على المركز الثاني في هذه البطولة فيما حصل فريق المصافي العراقي على لقب البطولة.

وقد لعب الفريق الفلسطيني شباب جيوس ثلاث مباريات فاز في المباراة الأولى على الفريق المنظم شباب الكرمل الأردني بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 23/25 لصالح شباب الكرمل والشوط الثاني لصالح شباب جيوس 25/16 والشوط الثالث تفوق شباب الكرمل 22/25 وحسم أبناء جيوس الشوط الرابع بواقع 25/20 وفي الشوط الفاصل ( الخامس ) استطاع نادي شباب جيوس من الفوز وبنتيجة كبيرة 15/4 .

. وفي اللقاء الثاني خسر شباب جيوس أمام فريق السلمية السوري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع 23/25 لصالح السلمية والشوط الثاني لصالح شباب جيوس 25/22 والشوط الثالث تفوق السلمية 22/25 وحسم السلمية الشوط الرابع بواقع 25/20 .

وفي المباراة الأخيرة فاز فريق المصافي العراقي على شباب جيوس بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع 22/25 لصالح المصافي والشوط الثاني لصالح المصافي 25/19 والشوط الثالث تفوق المصافي 26/24 ، وقد تميزت المباراة بالقوة والإثارة وقد حضرها عضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني السيد عدنان أبو فرحة .

.فيما فاز فريق المصافي العراقي على فريقي شباب الكرمل والسلمية السوري ثلاثة اشواط مقابل لا شيئ . وبهذه النتائج حصل الفريق العراقي المصافي على لقب البطولة الخامسة فيما حل نادي شباب جيوس في المركز الثاني بفارق الأشواط ، ويذكر هنا أن جميع المباريات أجريت على صالة مدينة الحسن في اربد.

وفي نهاية البطولة جرى احتفال كبير تحت رعاية النائب في البرلمان الأردني عبد الرحيم البقاعي ورئيس نادي شباب الكرمل الأردني راكان محمود وعضو اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني عدنان أبو فرحة الذي حضر الاحتفال وقاموا بتوزيع الكؤوس والدروع على الفرق الفائزة والمشاركة في البطولة .

وقدم رئيس نادي شباب جيوس مراد سليم درعا تقديرياً إلى رئيس نادي شباب الكرمل الأردني راكان محمود وكذلك درعا آخر إلى الرئيس الفخري لنادي جيوس في الأردن حسين قاسم .

وقد تابع رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة العميد جبر عصفور مباريات نادي شباب جيوس وكان على اتصال مستمر مع ادارة النادي الجيوسي وأثنى عصفور على نتائج نادي جيوس في هذه البطولة .

وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي شباب جيوس مهند خالد كأفضل ضارب في البطولة.

ومثل نادي شباب جيوس في هذا البطولة كل من اللاعبين: مهند خالد وأحمد خالد وعبد الله خالد وماهر سليم وأنور سليم وحسين القدومي ومحمد عبد الرحيم ولاعب تعزيز من نادي شباب عزون أيمن عودة .

وقاد المدرب علي نوفل فريق جيوس في هذه البطولة.

وأفادنا رئيس نادي شباب جيوس السيد مراد سليم أنه قد تم توجيه دعوة لنادي شباب جيوس من قبل نادي السلمية السوري لإجراء عدد من المباريات في سوريا.

وقد ترأس مراد سليم وفد نادي جيوس وبرفقته كل من علي نوفل وأمجد سليم وماهر شماسنة وصامد الجيوسي واسعد جبر.