الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية طوباس تكرم القائم باعمال مدير عام التعليم الشرعي

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 05/02/2011 الساعة: 10:45 )
طوباس- معا- كرمت مديرية أوقاف طوباس محمد جهاد زيد الكيلاني، القائم بأعمال مدير عام التعليم الشرعي بحضور حسام أبو الرب الوكيل المساعد لمحافظات الشمال في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والشيخ سليم الأشقر مدير أوقاف نابلس والشيخ حسن شحاده مدير أوقاف جنينز

وأشاد أبو الرب بدور الكيلاني وجهوده في الارتقاء بعمل مديرية أوقاف طوباس والنهوض بها خلال فترة توليه إدارتها، مثمنا دور موظفي المديرية بالارتقاء والنهوض بواقع المديرية من خلال عملهم كأسرة واحدة وتحليهم بروح التعاون والعمل ضمن فريق واحد من اجل إنجاح عمل المديرية.

ومن جهة أخرى، رحب أبو الرب بـ احمد اشتبه متمنيا له النجاح والتوفيق في عمله مديرا لمديرية أوقاف طوباس، مؤكدا وقوفه إلى جانب المديرية واستعداده التام لتقديم كافة الدعم والمساندة له ولكافة الموظفين من اجل خدمة وزارة الأوقاف والارتقاء بعملها كمؤسسة تقوم على خدمة بيوت الله.

وشكر محمد جهاد زيد الكيلاني مدير وموظفي مديرية الأوقاف على اللفتة الكريمة التي قاموا شاكرا لهم حسن أدائهم وتعاونهم أثناء عمله كمديرا للأوقاف، ومثمنا دورهم وعملهم من اجل الارتقاء بالمديرية والنهوض بها والذي ما كان له أن يكون لولا روح التعاون والفريق الواحد التي تحلى بها موظفو المديرية في سبيل إنجاح عمل المديرية والارتقاء بها.

وبدوره أشاد احمد يعقوب اشتيه مدير أوقاف طوباس بالكيلاني ودوره في النهوض بواقع المديرية وانجازاته خلال إدارته للمديرية، مؤكدا انه سيكمل ما بدأه الكيلاني إيمانا منه بإكمال المسيرة وتبادلية الأدوار في العمل المؤسساتي.

ومن جهته، أشاد فارس ظاهر المتحدث باسم موظفي المديرية بالكيلاني شاكرا له حسن أدائه وتعاونه معهم خلال فترة وجوده إلى جانبهم من اجل الارتقاء بالعمل المؤسساتي من خلال العمل بروح الفريق الواحد متمنيا له النجاح والتوفيق في عمله قائما بمهام مدير عام التعليم الشرعي في الوزارة، مرحبا من جهة أخرى بالأخ احمد يعقوب اشتيه كمدير للمديرية مؤكدا حرص الموظفين على إكمال ما بدؤوه ومعاهدا له بان تبقى مديرية أوقاف طوباس مثالا ُيحتذى به بالعمل المؤسساتي من اجل بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وفي ختام الحفل تم تقديم درع للسيد الكيلاني تقديرا لجهوده في خدمة مديرية أوقاف طوباس وجهوده المبذولة من اجل النهوض بالمديرية.