الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير الظاهرية زحفت 100 كم دعما لفريقها صوب بلاطة

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 10:51 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في مشهد يعبر عن مدى تعلق جماهير الظاهرية بفريقها الكروي، أصرت هذه الجماهير ومن خلال تسيير عدة حافلات زحفا خلف الفريق من بلدة الظاهرية الواقعة الى الجنوب من مدينة الخليل جنوب الضفة، الى ملعب نابلس شمال الضفة والتي تبعد عن بلدة الظاهرية أكثر من 100 كيلو متر.

الناطق الإعلامي لنادي شباب الظاهرية علي البطاط أكد لـ"معا" ان أكثر من 1000 مشجع ظهراوي ساروا خلف الفرق، لدعمه خلال مباراته مع بلاطة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري القدس للمحترفين.

وأضاف البطاط، انه رغم البرد القارص والامطار الغزيرة التي شهدتها البلاد يوم الجمعة الا ان هذه الجماهير أصرت على متابعة اللقاء للوقوف بجانب الفريق، وقد بدأت الحافلات تسير من بلدة الظاهرية الساعة التاسعة صباحا ووصلت الى نابلس قبل اللقاء بدقائق والذي انطلق الساعة الثانية بعد الظهر.

ونوه الى ان الجماهير ورغم خسارة الفريق بهدفين دون رد امام بلاطة، الا انها تقبلت الموضوع بكل روح رياضية، وحتى انها قامت بتشجيع فريق بلاطة وتوجيه التحية له، وطالبت فريق الظاهرية ببذل مزيد من الجهد استعدادا للقاءات القادمة.

وأشار الى ان هذه الخسارة الاولى التي يتلقاها فريق الظاهرية منذ 15 مباراة، علما ان الفريق يضم كوكبة من النجوم امثال ابناء ابو بلال وخليل الصانع ومحمد المصري واسماعيل قيسية وغيرهم من النجوم.

ولفت الى المستوى الجيد الذي قدمه فريقه خلال المباراة، مؤكدا ان سوء الطالع كان السبب الوحيد في خسارة اللقاء.