الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الرجوب: الثلاثاء افتتاح ملتقى الاعلاميين العرب الاول برام الله

نشر بتاريخ: 05/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 10:14 )
رام الله- معا- التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، رئيس اللجنة الاولمبية، يوم السبت، في مقر الاتحاد العديد من الزملاء الصحافيين، وتركز البحث حول اخر الاستعدادات لملتقى الاعلاميين العرب الاول، المقرر افتتاحه في مدينة رام الله يوم الثلاثاء المقبل الواقع في الثامن من الشهر الجاري في فندق "الموفنبيك".

وشدد الرجوب على ضرورة ان يكون هناك حضور ومشاركة استنادا الى خطة تستند الى عدة ركائز ومن ابرزها: كيف تعرض الاسرة الرياضية الحالة الرياضية الفلسطينية الماضية، قدما في حالة الحراك الناجزة، وكيفية عرض الحالة الوطنية والاعلامية المحلية ووضع اليات للتواصل في المستقبل.

وشدد الرجوب ان يكون الملتقى مفصليا في مسار الحركة الرياضية لا سيما لجهة وحدة الثقافة مع الزملاء في محافظات الوطن الجنوبية.

وطالب بوضع خطة اداة قياس فعالة ودعا الى اجتماع ثان يوم الاثنين، لافتا الى ان الاجتماع سيكون موسعا بحضور الزملاء الاعلاميين القادمين من قطاع غزة، وسيتم خلاله وضع استراتيجية هدفها انجاح الملتقى من كافة الجوانب والاوجه، مشيرا الى ان نخبة من الاعلاميين وقادة الرأي الرياضي سيتواجدون في الملتقى.

وطالب بضرورة حشد الجهود من اجل تعميم فائدة ملتقى الاعلام على اكبر قدر ممكن من الحضور.

واشار الى ضرورة التنسيق مع طلبة الاعلام في الجامعات والكليات، والتزم بتامين تنقلهم.

وردا على سؤال تركز حول تأجيل الدوري النسوي قال: ان اجتماعا سيعقد بهذا الشأن يوم الاثنين مع ممثلي الفرق النسوية في الاتحاد وسنبحث كافة الامور المتعلقة بالدوري، وعلى ضوء الاجتماع سيتقرر ما اذا كان سيتم اطلاق الدوري في امد قريب جدا ام لا؟