الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار القدس يتأهل للمرحلة الثانية من دوري الشباب

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 10:40 )
القدس- معا- ياسين الرازم- تأهل فريق انصار القدس مواليد 1993فما فوق لدور ال (16) من بطولة الشباب بكرة القدم بعد تصدره لفرق المجموعة السادسة لمنطقة الوسط بالعلامة الكاملة (9) نقاط وفوزه على جميع فرق مجموعته والذي كان اخرها على جاره اسلامي سلوان بستة اهداف لهدفين في اللقاء الثالث والاخير الذي جرى صباح الجمعة على ارض استاد فيصل الحسيني وقاده الحكم الدولي المساعد امين الحلبي وساعده احمد طه وربيع الحشيم.

وتقدم انصار القدس بالهدف الاول اثر ضربة جزاء نفذها عبد الله عبيسان بنجاح احتسبها الحكم على احد مدافعي الاسلامي الذي اعترض بيده تسديدة خليل حمد من دخول المرمى وطرد على اثرها.

واضاف محمد الغول الهدف الثاني وقبل نهاية الشوط الاول قلص احمد القاق الفارق للاسلامي باحرازه الهدف الاول، وفي الشوط الثاني سجل جمال ظاهر هدفين متتاليين قبل ان يضيف محمد الغول هدفه الثاني والخامس لفريقه ونجح احمد القاق في تقليص الفارق للاسلامي مرة اخرى اثر تسديدة من خارج الجزاء.

وقبل نهاية اللقاء اختتم احمد ابو نجمة مهرجان الاهداف باحرازه الهدف السادس للانصار لتنتهي المباراة بفوز انصار القدس 6/2 وكان الانصار قد سبق له الفوز على مركز قلنديا 4/2 وعلى نادي ابناء القدس 4/1 ،وبهذه النتيجة يقابل الانصار نادي السموع يوم غد الاثنين على ملعب الخضر الساعة الثالثة.