الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلوان يكسب عقبة جبر

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 10:38 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد - تمكن فريق سلوان من الفوز على فريق عقبة جبر بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد فيصل الحسيني ضمن مباريات الدوري الممتاز لمنطقة الوسط، ليرفع سلوان رصيده إلى أربعة وعشرين نقطة فيما تجمد رصيد عقبة جبر عند النقاط السبعة عشرة.

نجح فريق سلوان من افتتاح التسجيل في الدقيقة العشرين، بعد أن استقبل المهاجم محمود ناصر كرة على مشارف الصندوق فأطلق العنان لقدمه بتسديدة صاروخية استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس مؤمن داوود معلنتة تقدم السلاونة بهدف نظيف.

و بعد دقيقة واحدة فقط على انطلاق الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة عقبة جبر بعد ملامسة الكرة بيد المدافع اسامه جابر داخل صندوق الجزاء فتصدى للركلة يونس رسلان وسدد بنجاح كرة على يمين الحارس مجدي محمود .

هدف الفوز للسلاونة جاء في الدقيقة الخامسة والثمانين عندما وصلت الكرة للبديل خضر الحليسي على مشارف الصندوق اصطدم بالمدافع ثائر نوفل فتهيات الكرة أمام عبد الله عثمان الذي اطلق تسديدة بيسراه استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى عقبة جبر وسط فرحة كبيرة للاعبين والجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق السلواني.

حكم اللقاء، للساحة عبد الرحيم أبو زنط وساعده حسين طقاطق، وبراء أبو عيشه، وأحمد ذوقان رابعاً.