السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين العام يطلق موقعه الالكتروني بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 14:01 )
رام الله -معا- أعلن ديوان الموظفين العام عن إطلاق موقعه الإلكتروني بحلته الجديدة مطلع العام الجديد, وذلك في إطار سعي الديوان للتطوير وتقديم أفضل الخدمات للموظفين والمواطنين على حد سواء.

وأكد خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في الديوان, أن إطلاق الموقع الالكتروني بحلته الجديدة يأتي انسجاماً مع توجيهات رئيس ديوان الموظفين العام د. محمد المدهون الطامحة إلى تجسيد شعار ديوان بلا ورق وسعياً للوصول إلى الحكومة الإلكترونية.

وتابع راضي حديثه بالقول أن الموقع الجديد يشكل حالة من الإبداع التي تشهدها عملية التطوير والتي باتت سمة من سمات هذه المرحلة التي تترجم حالة من الاستقرار الوظيفي كما تكشف عن قدرة إبداعية كبيرة ستساهم في الانطلاق نحو آفاق أوسع من الإبداع والانجاز والتطوير.

وأوضح راضي أن الإطلالة الجديدة بهذه الحلة من الموقع الالكتروني شهدت إضافات عدة ستساهم في تطوير الخدمات الالكترونية التي يقدمها ديوان الموظفين العام للجمهور الفلسطيني, معتبراً أن ما سيقدمه الموقع يعزز من فرص تطوير الأداء الحكومي.

من ناحيته أشار م. محمد بركة الى أن هذه الحلة قدمت إضافات جديدة حيث تم تخصيص زوايا تتعلق بالتقارير السنوية للديوان إضافة إلى زوايا أخرى خاصة ببرامج التدريب والقوى البشرية العاملة وإدارة تقييم الأداء والاحتفالات والمؤتمرات, مع تخصيص زاوية تحمل اسم يوتيوب الديوان والذي سنعمل من خلاله على أرشفة الأفلام التي يصدرها الديوان.

بدورة أشار أحمد شقورة مشرف الموقع الى أن موقع الديوان الجديد سيشهد اعتماداً ملحوظاَ على التقنيات الحديثة, مع وجود إضافات نوعية للمكتبة الالكترونية, بما يتناسب مع طبيعة الوصف الوظيفي الخاص بموظفي الحكومة الفلسطينية.