السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: كلية الشهيد أبو جهاد صرح أكاديمي نفتخر به

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 16:24 )
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الاحد، على ضرورة النهوض بالمؤسسات التعليمية والتدريبية لضمان تطوير المجتمع الفلسطيني ورقيه.

واشارت غنام أن كلية الشهيد أبو جهاد هي صرح أكاديمي نفتخر به، جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها من اجل الإطلاع عن كثب على سير العملية التعليمية والمهنية، معربة عن سعادتها في تقديم الدعم للكلية كونها إحدى مؤسسات التي تخدم أبناء الوطن.

من جانبه أشار المدير العام لكلية الشهيد أبو جهاد ناصر منصور، إلى أن الكلية تهدف للنهوض وتنمية وتقديم الخدمات لكافة أبناء الشعب الفلسطيني خاصة قطاع الأسرى وذوي الشهداء والمتضررين من الاحتلال في المجالات المهنية والتعليمية والتقنية.

وأضاف أن الكلية رغم رسالتها السامية في تطوير سوق التدريب المهني، إلا أنها تفتقر إلى الكفاءات والمهارات ووجود المتخصصين الذي يحول دون عملها بشكل منتظم وفعال، فلذلك عمل أعضاء الكلية على توطيد العديد من علاقات التعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

وشكر منصور د. غنام على زيارتها ودعمها، مشددا على ضرورة التمسك وتثبيت تلك العلاقة لما لها مصلحة لتطور مؤسسات الدولة وتقدمها.