الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع: حملة "شجرة لكل اسير" تؤكد على اهمية نيل الاسرى حريتهم

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 16:49 )
رام الله- معا- قال وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع اليوم الاحد، إن حملة "شجرة لكل اسير واسيرة"، تؤكد على اهمية نيل الاسرى حريتهم وتعزيز صمودهم في معتقلات الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاول حرمان اسرنا من الامل في الحياة والعيش بحرية وكرامة.

جاء ذلك اليوم بعد قيام وزير شؤون الاسرى والمحررين ورئيس بلدية البيرة جمال الطويل ومدير عام العلاقات العامة والاعلام في وزارة الزراعة معاوية سويلم، بزراعة عشرات الاشجار في منطقة جبل قريتس في مدينة البيرة تعبيرا عن الوفاء لاسرانا واحياء لقضاياهم وهمومهم وتعبيرا عن عذاباتهم وما قاسوه من الام وعذابات.

وشارك في زراعة الاشجار في البيرة الاسير المحرر ابو السكر وزوجة الاسير احمد سعدات وامين شومان رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين وحلمي الاعرج مدير مركز حريات وذوي الاسرى وموظفون من وزارة الاسرى.

ودعا قراقع الى أكبر مشاركة في حملة "شجرة لكل أسير" التي أطلقتها وزارة شؤون الأسرى بداية هذا الشهر وذلك كتعبير عن الوقوف الى جانب قضية الأسرى ومساندتهم ووفاء ومحبة لهم وذلك بتسمية كل شجرة يتم زرعها باسم أسير أو أسيرة فلسطينية، لما يرمز له الأسرى من عطاء وصمود في الأرض الفلسطينية وفي الوجدان الفلسطيني وكفاحهم في سبيل الحرية والاستقلال.