الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يوزع مكرمة رئاسية على طلاب مدارس الرماضين

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 17:23 )
الخليل- معا- قام محافظ محافظة الخليل كامل حميد بتوزيع قرطاسيه لـ(1650) طالب وطالبة وتكريم 120 معلم ومعلمة من مدارس الرماضين التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية ووكالة الغوث الدولية، في اول يوم دراسي من الفصل الثاني تكريما ودعما لصمودهم ومن أجل تثبيتهم على ارضهم في وجه الاحتلال واعتداءات المستوطنين.

ةبدأت جولة المحافظ حميد بزيارة مديرية تربية جنوب الخليل حيث كان في استقباله مدير التربية فوزي أبو هليل وموظفي المديرية، وبحث معهم أهم احتياجات المديرية.

واستكمل المحافظ جولته برفقة أبو هليل وأمين سر اقليم جنوب الخليل ياسر دودين ورئيس مجلس قروي الرماضين ووفد مرافق له بزيارة مدارس البلدة ومنها، عناب الكبيرة الأساسية المختلطة ومدرسة واد السلطان ومدرسة الرماضين الثانوية وكالة الغوث، ومدرسة عرب فريجات المختلطة. وقام بتوزيع قرطاسية لجميع الطلاب وتكريم المعلمين الذين يبذلون الجهد من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية.

ونقل حميد تحيات الرئيس محمود عباس للطلبة والمعلمين، ودعا المحافظ حميد الطلبة أثناء جولتة في المدارس إلى الاهتمام بدراستهم والنهوض بواقعهم التعليمي للـمساهمة في بناء وطنهم والبقاء في صدارة الطلبة الـمتفوقين على مستوى الوطن وان يقفوا صامدين أمام المحتل والاستيطان مهما كلفهم الأمر، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالحياة التعليمية والانضباط وبذل الجهد من خلال إيجاد أجيال قادرة على العطاء وبناء مؤسسات لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ولن يتحقق ذلك إلا بالوحدة الوطنية والتلاحم المجتمعي.

من جهتهم أبدا الطلبة والمعلمين سعادتهم البالغة بالزيارة والهدايا شاكرين المحافظ والرئيس على هذه المبادرة والمكرمة.