الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنه: علاوة غلاء المعيشة تدل ان الحكومة لا تشعر بمعاناة المواطن

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 17:57 )
رام الله- معا- قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية إن نسبة غلاء المعيشة التي دفعتها الحكومة، تدل ان الحكومة لا تشعر بمعاناة المواطن الفلسطيني ولا تفي بالغرض ولا تعوض الموظف لتجاوز حرب الغلاء المشتعلة، وتزيد من اصرار الموظف والمواطن على رفض سياسات الحكومة.

واضاف زكارنه في بيان وصل "معا"، ان الشعب الفلسطيني بكل شرائحه يطالب الحكومة بمراقبة الاسعار ودعم السلع الاساسية ومعالجة ارتفاع الوقود ودفع علاوة غلاء معيشة تتناسب مع ارتفاع الأسعار وبشكل سريع.

وحذر زكارنه الحكومة لتجاهلها لمطالب الشارع الفلسطيني، مبينا ان هذه السياسة غريبة وتستهدف كل الشرائح، مؤكدا على اصرار النقابة في الدفاع عن حقوق اعضائها المطلبية وان تاجيل الفعاليات هو ايمانا منها بلغة الحوار وخاصة انتظارنا باجابات من اللجنة الدائمة للحوار ومنعا لاستغلالها من اعداء الشعب الفلسطيني سياسيا مؤكدا استمرار دعم الموظفين للمواقف المشرفة للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن.

ودعا زكارنه الحكومة للاستجابة العاجلة لمطالب الموظفين والمواطنين واتخاذ خطواط عملية وملموسة للتخفيف عنهم وعكس ذلك فان الاحتجاجات سوف تبدء قريبا.