الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورات في التصوير وتعليم اللغات للمؤسسات الرسمية المدنية والأمنية

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 17:40 )
جنين- معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام في محافظة جنين ثلاث دورات لتأهيل العاملين في المؤسسة الرسمية المدنية والأمنية، في ثلاث مجالات وتشمل دورتي تعليم مبادئ اللغة الإنجليزية والفرنسية ودورة تعليم مهارات التصوير.

وافتتح المحافظ قدوره موسى دورة التصوير مؤكدا على أهمية الإعلام الجماهيري والحدث في التأثير بالرأي العام، حيث باتت الصورة تشكل قوة إعلامية قادرة على كشف الحقائق وهي سلاح ذو حدين، معربا عن شكره لكافة المؤسسات المجتمع المدني لمشاركتها في هذا الجانب المهم في الاتصال والتواصل مشيرا الى إمكانية عقد دورات متقدمة في ذات المجال.

من جهتها ذكرت مديرة العلاقات العامة سناء بدوي أن الهدف من هذه الدورات جاء بعد حث للاحتياج عند الكثير من موظفي مؤسسات السلطة الوطنية.

وأشارت أن دورة التصوير شارك فيها موظفي العلاقات العامة في المؤسسة الرسمية، بالتعاون مع مسرح الحرية، حيث يقوم المدرب مصطفى استيتي بالتدريب.

وبالنسبة لدورتي اللغات فقد تم التنسيق مع جمعية التكافل الأسري (مركز حاكورة) للقيام بالتدريب واعتماد كلا من المدربين أماني أبو عطية للغة الإنجليزية، وهاني أبو الرب للفرنسية، وتستمر الدورات بواقع ثلاثة شهور بمعدل لقاء أسبوعيا لكل دورة.