الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي فرسان الجنوب تختار هيئتها الإدارية الجديدة في يطا

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 19:39 )
الخليل - معا - المشرف الإعلامي عبد العزيز أبو فنار - عقدت رابطة مشجعي نادي شباب يطا الرياضي، أمس بمقر الرابطة، اجتماعا لجماهير فرسان الجنوب لمناقشة التقريرين المالي والإداري عن الفترة الإدارية السابقة واختيار أعضاء جدد، وبحضور محبي الفرسان.

وجاء ذلك تبعاً لدعم لاعبي فرسان الجنوب والوقوف بجانبهم في سراء وضراء ليكونوا على جهازيه عالية في إدارة المباراة داخل المستطيل الأخضر والتي تتطلب مشاركة جميع الرياضيين من أبناء مدينة يطا.

وفي بداية الاجتماع تم قراءة التقريرين المالي والإداري وقرارهما، وبعد ذلك فتح باب الترشح لموقع الهيئة الإدارية للرابطة وأسفرت الجلسة عن اختيار كل من: زكي النجار رئيسا للرابطة، وناجح أبو قبيطة نائبا للرئيس، واحمد شريتح أمينا للسر، ومراد الجبور أمينا للصندوق، ويونس حوشيه العلاقات العامة، وعبد العزيز أبو فنار المشرف الإعلامي، وعضوية خلدون أبو حميد، وجواد أبو عليان، وإبراهيم البطش، وغسان النواجعة، وأحمد النجار.

ويذكر أن رابطة مشجعي نادي شباب يطا الرياضي أقمت حفلا متواضعا للاعبي شباب يطا في مطعم وحلويات الاليزيه لمناسبة انتصارهم على على فريق دورا بهدف نظيف على إستاد الحسين بن علي مساء الجمعة الماضي.