الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفدنا يصل إلى كازخستان للمشاركة في بطولة ألعاب آىسيا الشتوية

نشر بتاريخ: 06/02/2011 ( آخر تحديث: 06/02/2011 الساعة: 19:13 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية - إستقبلت العاصمة الكازخستانية " أستانا " الوفود الرياضية المشاركة في الدورة السنوية السابعة للألعاب الشتوية الآسيوية .

وتشارك فلسطين بوفد رياضي يرأسه السفير د. خالد اليازجي ممثلا ً لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب وبمشاركة كلاً من الرياضيين محمد البطة وأروى البطة وذلك من خلال رياضة التزلج بنوعين "COMBINEL ، SUPER JAMP ".

وفور وصوله إلى " أستانا " تم إستقبال الوفد الفلسطيني رسمياً والترحيب به، حيث تمت مراسيم رفع العلم الفلسطيني وعزف النشيد الوطني الفلسطيني أمام الحضور، قبل أن يتم تبادل الهدايا بين الدولة المضيفة ورئيس الوفد الرايضي الفلسطيني الرياضي د. اليازجي الذي قدم هدية تذكارية من التراث الفلسطيني بإسم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية السيد اللواء جبريل الرجوب.

كما شارك في مراسيم الإحتفال مهند الحموري القائم بالأعمال في السفارة الفلسطينية في "أستانا" إضافة ً إلى حازم زويد من الطاقم الدبلوماسي للسفارة.
هذا ومن المنتظر أن يتم غداً حفل الإفتتاح الرسمي للألعاب الشتوية بحضور رئيس الجمهورية الكازخستانية نور سلطان نزار باييف ورؤوساء كافة الوفود الرسمية الآسيوية المشاركة في الألعاب.