الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية لنقابة العاملين في دار الافتاء

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 11:55 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع العاملين في دار الإفتاء الفلسطينية مؤتمرها امس الاحد في مقر ها في الرام وبحضور د.محمد الأعرج من مجلس النقابة العمومية.

والتقى د.الأعرج مع الشيخ محمد حسين المفتي العام في فلسطين بحضور الإخوة إبراهيم عوض الله الوكيل المساعد، ومحمد جاد الله مدير عام الشؤون الإدارية والمالية من دار الإفتاء ووضعهم في آخر المستجدات المتعلقة بمطالب النقابة والحوار مع الحكومة وخاصة بما يتعلق بغلاء المعيشة والمواصلات وكافة المطالب المقدمة لها وشكر هم على العرس الديمقراطي بإجراء الانتخابات.

بدوره شكر الشيخ محمد حسين مجلس النقابة والمشاركين في العملية الانتخابية على جهودهم في العمل النقابي.

وافتتح وشارك الشيخ محمد حسين المفتي العام في العملية الانتخابية.

وبدأت العملية الانتخابية حيث ترشح 8 موظفين لانتخاب هيئة إدارية منهم مكونة من 5 أعضاء وقد شارك واقترع 64 من أصل 66 موظفا يحق لهم الاقتراع في دار الإفتاء.

وبعد فرز أوراق الاقتراع وإعلان النتاج فاز التالية أسمائهم بالهيئة الإدارية وهم: الشيخ محمد سعيد محمد صلاح - رئيس، فراس محمد محمود بشارات - نائب رئيس، هيا احمد محمود القاسم- أمين السر، بلال محمد محمود الغول- أمين الصندوق، زكريا محمد نايف أبو عياش - علاقات عامة للسنة الأولى، يوسف تيسير يوسف محمود- علاقات عامة للسنة الثانية.

واشرف على الانتخابات لجنة تحضيرية من دار الإفتاء من مؤيد زيادة، احمد حبش، محمد شبانة.

ومن مجلس النقابة العامة د.محمد الأعرج منسق النشاطات.