السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير عمل المقالة يؤكد على توفير الكوادر اللازمة لانشاءات مديرية التدريب

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 09:59 )
غزة- معا- أكد وزير العمل بالحكومة المقالة على توفير الكوادر اللازمة لانشاءات مديرية التدريب خلال لقاء مع مديرية التدريب التابعة لوزارة الداخلية المقالة.

واستقبل الوزير أحمد الكرد لمناقشة هذا الأمر وفداً من مديرية التدريب التابعة لوزارة الداخلية برئاسة محمود أبو حشيش مساعد المدير في الشؤون الإدارية والمالية في مديرية التدريب وذلك اليوم الأحد الموافق 6/2/2011 لتقوية الروابط وأواصر الثقة بين وزارة العمل بالمقالة ومديرية التدريب.

وأبدى الوفد الزائر شكره وتقديره لوزارة العمل المقال ممثلة بوزيرها أحمد الكرد على ما قدمته من خدمات وانجازات لصالح المواطن الفلسطيني والتخفيف من البطالة من خلال برنامج التشغيل المؤقت.

واستعرض محمود ابو حشيش المشاريع التي تقوم وزارة الداخلية في المقالة على إنشائها الأمر الذي يتطلب الكثير من الأيدي العاملة نظرا لكبر حجم المشروع والإنشاءات.

ودعا ابو حشيش الكرد لزيارة الموقع الذي قيد الإنشاء للاطلاع على سير العمل والعبء الملقى على كاهل العمال ، طالبا منه المساهمة في توفير عدد من العمال من خلال برنامج التشغيل المؤقت.

وأعلن الكرد عن استعداد وزارته لتقديم المساعدات وفق الإمكانيات المتاحة وتوفير الكوادر اللازمة لانتهاء من الانشاءات وتجهيزها على أكمل وجه الامر الذي يدعم من صمود عناصر الشرطة في المقالة.