السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الخريجين بفرع غزة تحتفل بتنسيب الفوج الخامس

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 10:14 )
غزة- معا- أدى مجموعة من المهندسين والمهندسات من المنتسبين الجدد لنقابة المهندسين بفرع غزة قسم مزاولة المهنة، وذلك خلال الحفل الترحيبي الذي نظمته لجنة الخريجين التابعة للفرع مساء أمس الأحد بمقر النقابة الرئيس بمدينة غزة.

وحضر الجلسة رئيس لجنة الخريجين المهندس جميل بعلوشة ونائب رئيس فرع غزة المهندس أنور عطالله وأمين الصندوق المهندس عوني نعيم ورئيس اللجنة الرياضية المهندس محمد عباس.

من جهته تقدم المهندس بعلوشة بالتهاني الحارة للمهندسين بمناسبة تخرجهم وأدائهم قسم مزاولة المهنة، مؤكدا خلال كلمته على دور النقابة في تنظم العمل الهندسي ودورها في تقديم الخدمة للمهندسين والدفاع عن حقوقهم ودرها في خدمة المجتمع الفلسطيني بأكمله.

ودعا المهندسين إلى اخذ دورهم في عملية بناء الوطن، مؤكدا على أن المهندس هو العنصر المهم في بناء أي مجتمع، مؤكدا على دور النقابة في الارتقاء بمستوى الخرجين، والعمل الدائم على توفير سبل نجاح المهندس الخريج.

وفي ذات السياق دعا المهندس عطا الله الجميع إلى المشاركة والتفاعل مع النقابة والاشتراك بما تعقده من ورش عمل ودورات تدريبية لإعداد وتأهيل المهندسين وخاصة الخريجين منهم، كما تحدث عن دور النقابة وما تقدمه لكافة المهندسين، داعيا الجميع في الوقت نفسه إلى الاشتراك في أنشطة ولجان النقابة.

وخلال الحفل قامت المهندسة آلاء أبو كرش بتقديم عرض شمل على تعريف بالنقابة وأهدافها ونظامها الداخلي وفروعها بالإضافة إلى التعريف بأعضاء مجلس فرع غزة، كما تم أيضا تسليم بطاقات العضوية للمهندسين الخريجين.