السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف المقالة تختتم مخيم بسمة أمل الشتوي لحفظ القرآن

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 10:20 )
غزة- معا- اختتمت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة مخيمها الشتوي لحفظ القرآن الكريم بقرية الأطفال sos في محافظة رفح, والذي بدأ في 251 وحتى 322011م وذلك خلال حفل أقامته لتكريم المشاركين بالمخيم.

وحضر الاختتام رئيس شعبة قسم الوعظ والإرشاد إيمان عرفات ومرشدة واعظات رفح ناهد زعرب ومرشدة واعظات خان يونس رنا أبو حبيب ومرشدات محافظات رفح فاطمة شيخ العيد وصباح نوفل.

وفي كلمة لها أكدت عرفات على أن العمل النسائي سعى من خلال هذا المخيم إلى إيجاد إطار إسلامي وتربوي، ينمّي عند أطفال القرية سلوكياتهم وقدراتهم وفق منهجية مدروسة تربط ما بين تحفيظ القرآن وتعاليم إسلامية أساسية، مشيرة إلى أن المخيم يعتبر خطوة أولى في بلوغ الهدف الأرقى والأسمى، وهو حفظ كتاب الله كاملا بإذن الله تعالى.

وقدمت عرفات شكرها لإدارة القرية ممثلة بمديرها وائل أبو مصطفى لدعمه مثل هذه المخيمات الهادفة, معربة عن أملها في أن تتواصل جهود القرية من أجل تحفيز وتشجيع أطفالها على حفظ كتاب الله والعمل به لضمان تخريج جيل قرآني قادر على جلب النصر والتمكين للأمة الإسلامية.

وفي نهاية الحفل قامت الإدارة العامة للعمل النسائي باصطحاب أطفال القرية المشاركين في المخيم إلى رحلة ترفيهية شملت مؤسسة إسعاد الطفولة والمسجد العمري الكبير وملاهي البشير بمحافظة غزة.

الجدير بالذكر أن حفل الاختتام تخلله العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الهادفة.