الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو الرب: الإصابات لن تعيقنا عن التأهل

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 13:44 )
جنين- معا- عصري فياض- قال احمد أبو الرب رئيس نادي جنين الرياضي إن الإصابات التي لحقت بلاعبينا في مباراتنا مع فريق إسلامي قلقيلية اثر الخشونة الزائدة والنتيجة الغير متوقعة بالخسارة لن تؤثر في معنويات نادي جنين ولن تعيقنا عن أن نكون أول المتأهلين لدرجة الاحتراف.

وأضاف أبو الرب أن إصابة أربعة لاعبين أساسيين في المباراة المذكورة بعضها بليغ فاجئنا، لكنه لن يؤثر على القادم من المبارايات، ولن يحول دون بلوغنا صدراه المجموعة.

وحول حالة اللاعبين المصابين قال أبو الرب إن أول المصابين كان اللاعب وهداف الدوري الممتاز محمد عمر الذي أصيب بشعر في إحدى فقرات الظهر وكسر في اليد ، حيث تم وضع يده في الجبس، ونصحه الطبيب المعالج للابتعاد عن ممارسة اللعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر كاملة على الأقل.

وأضاف أن الطبيب المعالج المختص قال من الممكن أن تمدد هذه الفترة لستة أشهر، أما المصاب الثاني وهو المدافع إياد طحانة والذي أصيب بكسر في الحاكل، فقد تم علاجه ووضع قدمه الإجبار العربي لمدة أسبوع أو عشرة أيام ، سيتعرض بعدها للفحص الطبي ويقرر ما إذا كان بإمكانه اللعب أو لا، أما لاعب الارتكاز في النادي محمد السعدي فقد تلقى ضربة في مركز العصب في الظهر، وعانى لفترة من الزمن لانقطاع النفس.

وأضاف أبو الرب لولا وجود مسعف مختص مرافق للفريق لكانت حالته في خطر ، حيث سارع المسعف المختص احمد أبو سرية لاعطاءه التنفس الاصطناعي حتى حضرت سيارة الإسعاف وأقلته مع زميله محمد عمر إلى المشفى.

وتابع أبو الرب أن احمد الياموني جاءت إصابته طفيفة، وحول تأثير هذه الإصابات على القادم من المباريات قال أبو الرب، لن تؤثر هذه الإصابات كثيرا على أداء النادي، لأننا نمتلك البدلاء وبكفاءة عالية.

وأضاف أبو الرب إن رصيد النادي من النقاط وفارق الأهداف يشعرنا بالاطمئنان، وانه لا حاجة للقلق.

وحول اتجاه التوقعات في المباريات المتبقية من مرحلة الإياب لدوري الممتازة لفرق الشمال قال ابو الرب إن التوقعات تعقدت الآن، حيث سيكون لكل مباراة حساسيتها، ونتائجها، فبعض الفرق ستقاتل على التأهل بكل قوة، والفرق الأخرى التي تملك رصيدا ضعيفا ستقاتل خوفا من الهبوط، وفي كلا الحالتين ستكون المباريات حساسة للغاية.

واثنى أبو الرب على فكرة تنظيم المباريات الثلاث الأخيرة في وقت واحد وعلى ثلاثة ملاعب مختلفة والتي تتجه لجنة الشمال لاقراراها وهي ملاعب رؤيا ونابلس وطولكرم.