الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية للدوري النسوي في جنين تجتمع غدا

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 15:01 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت اللجنة التحضيرية المكلفة بتكوين حشد جماهيري داعم لانطلاق الدوري النسوي في محافظة جنين اجتماعها الثاني في مقر المحافظة برئاسة عضو الاتحاد ومنسق اللجنة كمال أبو الرب وعضوية سيد السيد عضو لجنة الشمال وفاء العفيف عن الاتحاد العام للمرأة الفلفلسطينية ووفاء حمدان رئيس نادي شابات جنين ومريم حثناوي ممثلة تربية جنين وختام زكارنة مشرفة النشاطات الطلابية ورناد قصرواي عضوه الهيئة الإدارية لنادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني.

وبدأ اللقاء باستعراض لأخر التحضيرات والاتصالات التي تمت بين منسق اللجنة كمال أبو الرب والاتحاد لتحقيق اكبر حالة من النجاح لمشاركة محافظة جنين، كما جرى فحص توزيع الحافلات على الجهات التي سيخرج منها المشاركون في انطلاق الدوري من محافظة جنين.

وأبدت كل من ختام زكارنة ومريم الحثناوي عن استعداد تربيتي قباطية وجنين من حشد أربع حافلات من كل مديرية على الأقل، بالمقابل ابدت وفاء حمدان ورناد قصرواي استعدادهما لتحضير حافلة على الأقل لكل من نادي شابات جنين ونادي شابات مرج بن عامر الفلسطيني.

اما وفاء العفيف ممثلة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فقد أبدت استعدادها المبدئي لتكوين حشد من فعاليات المرأة في المحافظة وفق العدد الذي سيتم حصره في جلسة غدا.

وفي ختام اللقاء أعلن كمال ابو الرب ان جلسة الغد ستكون ختامية، وسيتم خلالها وضع اللمسات الأخيرة على مشروع المشاركة التي ستخرج من محافظة جنين سواء كان لجهة إشراك الجامعات العربية الأمريكية او القدس المفتوحة مركز جنين ونادي شابات برقين والفعاليات الأخرى التي تنوي المشاركة.

وطالب المجتمعين ضرورة الحضور في الاجتماع الختامي الذي سيعقد في الساعة الحادية عشر من ظهر غد الثلاثاء في مقر المحافظة لهذا الغرض.




--------------------------------------------------------------------------------



IMG_5635.jpg