الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاسرى المحررين تستقبل اسير من قرية العساكرة

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 19:35 )
بيت لحم -معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم الأسير المحرر وائل عبد المعطي عساكره (37 عاما) بعد قضائه سبع سنوات في سجن النقب الصحراوي .

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم محمد عبد ربة حميدة ألزغلول، وأعضاء جمعية الأسرى المحررين، وأمين سر حركة فتح في قرية العساكره نصري عساكره وجمع غفير من أهل القرية .

هذا وقد جرى حفل الاستقبال من حاجز النشاش المدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم خلال مسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الرايات والأعلام الفلسطينية وصولا منزل الأسيرالمحرر وائل العساكرة في قرية العساكرة شرقي بيت لحم .

ورحب عريف االحفل الناشط في جمعية الأسرى المحررين نضال خلاوي بالأسير المحرر وقدم التهنئة لعائلته.

وألقى رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم محمد عبد ربة حميدة ألزغلول، كلمه خلال الحفل رحب وهنأ بها الأسير المحرر وائل العساكرة احد نشطاء كتائب الاقصى، وقدم التهاني لعائلته وأصحابه، متمنيا الحرية لجميع الأسرى والأسيرات.

وأكد على ضرورة الوقوف بجانب أسرانا في خطواتهم الاحتجاجية لسوء معاملة أهاليهم عند الزيارة وما يتعرضون له من ذل واهانة، مطالبا جميع مؤسسات حقوق الإنسان التدخل من أجل إنهاء معاناة الأسرى وخاصة الأطفال والمعزولين وأهالي الأسرى عند زيارة أبنائهم .

ورحب أمين سر حركة فتح في قرية العساكرة نصري عساكره بالأسير المحرر وبالحضور وشكر جميع من ساهم في حفل الأستقبال وخاصة جمعية الأسرى المحررين .