الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

توريس: "ليفربول فاجأ تشلسي"

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 16:51 )
لندن- معا- رأى المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس ان فريقه السابق ليفربول الذي تركه في اليوم الاخير من الانتقالات الشتوية من اجل الانتقال الى تشلسي، فاجأ الاخير بالطريقة التي لعب بها الاحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي.

وكانت مباراة الاحد في "ستامفورد بريدج" الاولى لتوريس بقميص تشلسي الذي دفع 80 مليون دولار للحصول على خدماته، وجاءت امام الفريق الذي لعب في صفوفه منذ تموز/يوليو 2007.

وكان توريس فسر خطوته بالانتقال الى تشلسي بانه يبحث عن ناد يقوده الى الالقاب، لكن مباراة الامس لم تظهر تشلسي بالفريق القادر على الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الانكليزي بعدما فرط بفرصى تضييق فارق النقاط العشر الذي يفصله عن مانشستر يونايتد المتصدر بخسارته على ارضه امام ليفربول (صفر-1) الذي حقق امس فوزه الرابع على التوالي دون ان يتلقى اي هدف.

وفاجأ مدرب ليفربول الاسكتلندي كيني دالغليش تشلسي بخوضه المباراة بثلاثة مدافعين في قلب الدفاع من اجل الحد من تحركات الثلاثي العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا وتوريس الذي استبدله انشيلوتي في الدقيقة 66 بعد هدف البرتغالي راوول ميريليس مباشرة.

"كان الامر صعبا جدا، ليفربول لعب مباراة جيدة مع ثلاثة مدافعين في قلب الدفاع. لم نكن نتوقع ذلك وربما استفادوا من هذا الامر"، هذا ما قاله توريس لتلفزيون تشلسي الرسمي.

وتابع لاعب اتلتيكو مدريد السابق "اعتقد ان التعادل كان نتيجة عادلة، لم يكن عادلا ان نخسر هذه المباراة، لكننا نتطلع الان الى المباراة المقبلة وسنواصل قتالنا حتى النهاية"، معتبرا ان الوقت ما زال مبكرا وهناك الكثير من النقاط على المحك ولا يجب الاستسلام.

واثار انتقال توريس الى تشلسي حفيظة جماهير ليفربول التي مزقت صوره واحرقت قمصانا تحمل اسمه، في وقت اعتبر بعض من نجوم "الحمر" السابقين ان الدولي الاسباني خان الفريق لانه اصر على الرحيل الى الفريق اللندني قبل اقفال باب الانتقالات.

وكان خروج توريس من الملعب امس محرجا جدا للهداف الاسباني لان جماهير ليفربول سخرت منه قائلة "كان عليك ان تبقى في فريق كبير"، في اشارة منها الى تصريحه السابق برغبته في الانتقال الى فريق باستطاعته الفوز بالالقاب.

لكن توريس ركز على القسم الاخر والاكبر من المدرجات اي جمهور تشلسي الذي رحب بالمهاجم الاسباني كثيرا، وهو قال بهذا الصدد "من الواضح ان كل لاعب يريد الفوز، خصوصا اذا كانت المباراة الاولى لهذا اللاعب امام جمهور فريقه، لكن رغم ذلك سيبقى الاستقبال المميز الذي حظيت به هنا ذكرى جميلة بالنسبة لي واريد ان اشكر جميع جمهور تشلسي على الاستقبال الجيد".

وختم توريس "النتيجة لم تكن مثالية، لكن يجب ان نتطلع الى الامام والقتال حتى النهاية".
(ا ف ب)