الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة ايلياء للشباب تعقد مؤتمرها العام وتنتخب هيئة جديدة

نشر بتاريخ: 07/02/2011 ( آخر تحديث: 07/02/2011 الساعة: 18:08 )
القدس -معا- عقدت مؤسسة ايلياء للشباب انتخاباتها الداخلية وانتخبت هيئتها الإدارية الجديدة وتم انتخاب احمد الصفدي رئيسا للهيئة وفرج وزوز نائبا له، وذلك بحضور اشراف جميل الهشلمون مدير العلاقات العامة في محافظة القدس، وربحي شويكي أمين سر نادي الموظفين، ومحمد صفدي عضو الهيئة العامة ، وقصي عباس ممثلا عن دائرة تنمية الشباب.

جاء ذلك بعد انعقاد الجلسة العمومية لمؤسسة ايليا للشباب في مقرها الكائن في القدس، وبعد التأكد من النصاب القانوني للجلسة قدمت الهيئة الإدارية السابقة استقالتها وبعد تلاوة التقريرين الاداري والمالي ومناقشتهم والمصادقة عليهما بالإجماع، وصادقت الهيئة العامة على عضوية المؤسسة في جمعية اتحاد المؤسسات الأهلية للتنمية، وعضوية الائتلاف من اجل القدس، وأوصت بالتسجيل في وزارة الشباب كهيئة اختصاص.

كما وتم استعراض أهم المهام المنجزة للمؤسسة خاصة في مجال تنفيذ برنامج الأعلام الشبابي وأهميته في تقديم الخدمات الإعلامية للمؤسسات المقدسية .

وفي الختام تم انتخاب هيئة إدارية جديدة ووزعت المناصب على النحو التالي :

احمد الصفدي رئيس الهيئة ، فرج وزوز نائب الرئيس ، مروان الجعبة اللجنة المالية ، سليمان شقيرات مدير العلاقات العامة والإعلام ، ضياء الجعبة امين السر، كمال ابو رميلة المسؤول الثقافي، اسامة العيساوي ، منسقة اللجنة الاجتماعية فاطمة شقيرات ، وأعضاء طبيعيين وهم عبد الله ابوسبيتان، بيان حسنين ، وهنادي ربيع.

كما وتقدم المجتمعون بالشكر لدائرة تنمية الشباب للدعم والمساندة لنشاطات وبرامج المؤسسة.