الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم يتخذ جملة من القرارات في اجتماعه الذي عقد يوم السبت

نشر بتاريخ: 21/08/2006 ( آخر تحديث: 21/08/2006 الساعة: 17:40 )
بيت لحم - معا - عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعاً اليوم السبت الموافق 19/8 واتخذ عدة قرارات منها:

وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الكتاب المقدم من وزارة الشباب بخصوص إقامة بطولة بكرة القدم لمواليد 88 تحت مسمى بطولة شهداء الأقصى بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في محافظة غزة وأوعز الاتحاد إلى لجنة المسابقات بعمل بطولة لنفس المواليد ولجميع المحافظات وستباشر لجنة المسابقات بعمل الدعوات لجميع الأندية للاشتراك في البطولة .




§ وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الكتاب المقدم من نادي اتحاد الشجاعية بخصوص تنظيم بطولة رمضان السنوية بكرة القدم وتحت إشراف الاتحاد الفلسطيني كما أوعز الاتحاد إلى لجنة المسابقات بتفعيل الأندية في جميع المحافظات وإقامة بطولات رمضانية في المحافظات الوسطى والجنوبية بالتساوي مع محافظة غزة وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

§ وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على إقامة دورة للحكام المستجدين لعام 2006م ضمن خطة لجنة الحكام المقدمة للاتحاد .

§ قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إقامة حفل تكريمي لجميع أعضاء الاتحاد ولجانه السابقين بالإضافة إلى المحاضرين والدارسين في دورة المدربين C ولجميع المعلقين والمحللين الرياضيين اللذين أداروا بامتياز الاستديو التحليلي لتحليل مباريات كأس العالم 2006 وذلك في أسرع وقت ممكن .

§ قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين الموافق 21/8 الساعة العاشرة صباحاً في ملعب اليرموك وذلك لشرح وتوضيح كافة الأمور المتعلقة بخسارة المنتحب الوطني ومناقشة جميع التداعيات الفنية والإدارية المرافقة للبعثة .

§ وارد من الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن الإسراع في إرسال كشوفات الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال العرب الرابعة والأوراق الثبوتية باللاعبين وقد تم إنجاز جميع المعاملات وإرسالها من قبل مركز شباب طولكرم إلى الاتحاد العربي مع الجدير بالذكر أن مباراة شباب طولكرم والرجاء المغربي ستقام في تاريخ 13/9 في الدار البيضاء والمباراة الثانية في 20/9 على نفس الملعب .

§ وارد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن التعيينات الخاصة للألعاب الرياضية الخامسة عشر التي ستقام في الدوحة في خلال الفترة من 28/11 حتى 15/12 وقد رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الفلسطيني الدولي المساعد محمد الشيخ خليل للمشاركة في البطولة .