الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برشلونة يسحق اسبانيول ويحرز لقب السوبر الإسباني عن جدارة

نشر بتاريخ: 21/08/2006 ( آخر تحديث: 21/08/2006 الساعة: 18:56 )


بيت لحم - معا - أحرز فريق برشلونة حامل لقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوروبي أول ألقابه في الموسم الجديد بعد فوزه بمسابقة كأس السوبر الاسبانية للمرة السابعة في تاريخه اثر تغلبه على فريق اسبانيول بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة العودة التي جرت على بمدينة برشلونة .
وكانت مباراة الذهاب جرت علي ملعب اسبانيول وتغلب فيها برشلونة ايضا بهدف مقابل لا شيء 0.

جاءت المباراة من جانب واحد ، حيث تألق الفريقبرشلونة بكامل نجومه ، وقدم عرضا قويا بقيادة نجمه رونالدينيو والساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو وديكو وبقية رجال برشلونة .

استطاع فريق برشلونة أن يسجل اول اهدافه اهدافه في الدقيقة الثالثة من المباراة ، حيث تمكن شابي هرنانديز من احراز الهدف الاول من كرة عرضية متقنة تلقاها من النجم البرازيلي رونالدينيو أسكنها برأسه في مرمى الكاميروني كارلوس كاميني حارس إسبانيول.

واصل برشلونة تألقه وسيطرته علي الملعب وبعد الهدف الاول بعشرة دقائق سجل النجم البرتغالي ديكو الهدف الثاني في الدقيقة (12) اثر تسديده الكرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من البرازيلي جوليانو بيلليتي من الجهة اليمين.

الشوط الثاني---
فرض برشلونة تألقه في هذا الشوط وتمكن من احراز الهدف الثالث له وعن طريق ديكو والذي سجل الهدف الثاني له ايضا في الدقيقية 62 والذي عجز الحارس عن صدها 0
لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكاتلوني ومن ثم يتوج بطلا لكأس السوبر الاسباني