الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مزايا تتبرع بجهاز حاسوب لنادي اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 10:12 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- قام مدير شركة مزايا لخدمات الأعمال ماجد نزال وهي شركة استشارية متخصصة في التطوير الإداري والإستراتيجي ومقرها مدينة رام الله بزيارة إلى مقر نادي قلقيلية الأهلي وكان في استقباله رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي السادة إبراهيم تيتان وخالد عرباس وإبراهيم حسنين وماهر بكر وقصي عناية ومعاذ نزال.

وجاءت هذه الزيارة استكمالاً للزيارة السابقة التي قام بها نزال للنادي الأهلي من أجل العمل للنهوض والتطوير للنادي الأهلي من خلال شركة مزايا والتي ستقدم خبراتها لتطوير النادي الأهلي من الناحية الإدارية والمالية والتخطيط للمشاريع والبرامج المتنوعة في النادي مع وضع خطة إستراتيجية طويلة الأمد ومد جسور التواصل مع كافة المؤسسات المحلية والدولية.

وأضاف ماجد نزال بأنه سيتم عقد ورشة للتخطيط الإستراتيجي في مقر النادي الأهلي وذلك يوم الجمعة الموافق 18/2/2010م وستستمر الورشة لمدة يوم كامل سيتم التطرق خلالها للعديد من البرامج الإدارية من أجل بناء نظام إداري حديث للنادي الأهلي يتوافق مع متطلبات التقدم والتطور وخاصة في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي والطفولة والطلائع والمرأة.

وقدم السيد ماجد نزال مدير شركة مزايا مشكورا جهاز حاسوب متكامل للنادي كتبرع بالإضافة إلى برنامج للمحاسبة المالية متطور جدا لاستخدامه في المعاملات المالية التي تخص النادي.

وقد شكر رئيس النادي إبراهيم تيتان السيد ماجد نزال على هذا التبرع والاهتمام الكبير بنادي أهلي قلقيلية مثمنا دوره في دعم النادي وأكد تيتان بأن النادي الأهلي ممثلاً بإدارته على أتم الاستعداد للتواصل مع شركة مزايا من اجل النهوض بالنادي الأهلي.

يذكر هنا أن ا ماجد نزال هو أحد لاعبي نادي قلقيلية الأهلي سابقا بكرة القدم والسلة.