الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إخلاء إصابتين بعد إنقلاب مركبة وإخماد نيران داخل منازل

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 10:43 )
محافظات- معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني امس من إخلاء إصابتين نتيجة إنقلاب مركبة في محافظة جنين، وإخماد عدة حرائق في مختلف محافظات الوطن.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الفاع المدني ان سائق مركبة من نوع هونداي فقد سيطرته على مركبته اثناء مروره عبر شارع نابلس بالمدينة حيث إنقلبت المركبة على جانب الطريق بعد إنحرافها عن مسارها، عمل الطاقم إخلاء الإصابات من المركبة وتحريرهم وتقديم الإسعاف الأولي لهم وإزالة الزيوت والزجاج من أمام حركة السير وإعادة المركبة لمسارها وكانت الأضرار في الجانب الأيمن وسقف المركبة.

وفي سياق آخر تمكن الطاقم من السيطرة وإخماد النيران التي نشبت داخل أحد المنازل في مدينة يطا حيث إندلعت النيران داخل غرفة الضيوف نتيجة ماساً كهربائياً، وإخماد النيران التي نشبت بغرفة الضيوف في أحد المنازل بحي شريم في مدينة قلقيلية وإخماد النيران التي نشبت في الشبكة الكهربائية لبركس على مدخل مدينة قلقيلية، وإخماد النيران التي نشبت نتيجة ماساً كهربائياً في لوحة الكهرباء الرئيسية وبويلر التسخين في أحد المخابز في مدينة جنين.

وتمكن الطاقم في بلدة عرابة من إخلاء إسطوانة غاز بعد إندلاع النيران فيها داخل أحد المنازل في البلدة والحد من إنتشار النيران.