الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سراب الشاعر: الحلم تحول لحقيقة

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 14:40 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- عبرت لاعبة فريق ديار بيت لحم سراب الشاعر عن سعادتها الكبيرة لقرب انطلاق أول دوري نسوي في فلسطين على الملاعب المعشبة بمشاركة 11 لاعبة.

وقالت الشاعر لـ"معا"، انها واللاعبات ينتظرن بفارغ الصبر ومنذ فترة كبيرة انطلاق الدوري النسوي على الملاعب المعشبة لما لذلك من أهمية في تطوير مهارات اللاعبات والكرة النسوية في فلسطين، مؤكدة ان ذلك كان حلما بالنسبة للاعبات تحول لحقيقة.

وأشارت الى ان فريقها "ديار بيت لحم" على أهبة الاستعداد لمباراة الافتتاح والتي ستجمعهن مع فريق سرية رام الله الخميس القادم على إستاد فيصل الحسيني.

وأوضحت ان الفريق دخل ومنذ أسبوع في تدريبات يومية على ملعب الخضر، مشيرة الى ان اللاعبات أكثر جاهزية للعب على الملاعب المعشبة لان ذلك يعطي اللاعبات مساحة اكبر للعب على عكس الصالات المغلقة.

وتوقعت الشاعر ان تكون مباراة الافتتاح غاية في الإثارة والندية وخاصة ان فريقي الافتتاح مستعدان جيدا لهذا اللقاء، متمنية من جميع الرياضيين متابعة اللقاء دعما للكرة النسوية في فلسطين التي هي في تطور كبير بعد تولي اللواء جبريل الرجوب رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

كما وتمنت ان تقدم الفرق الستة المتنافسة على لقب الدوري مستوى جيد وخاصة بعد توفر كل الإمكانيات من قبل اتحاد الكرة.

وقالت ان لاعبات المنتخب النسوي استفدن كثيرا من الكابتن هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي، فنحن مثلا لاعبات ديار كنا نقوم بنقل ما نتعلمه من الكابتن هاني الى الفريق.

وعن تشكيلة فريقها الذي سيشارك في الدوري النسوي قالت ان الفريق يضم كلا من: جاكلين جزراوي، مها الاعرج، حنان جربان، مريان البندك، نفين كليب، ندين كليب، ولاء حسن، نور داوود، تالا ابو عيد، ياسمين، جينا خنوف، اميرة الهودلي، هبه سعيد، وسراب الشاعر.

واختتمت موجهة شكرها الى الكابتن رائد الهريمي المدير الفني للفريق، وإدارية الفريق هني ثلجية والإداري رامي عادل خضر.

يذكر ان اتحاد الكرة اعتماد ستة أندية للمشاركة في الدوري الفلسطيني (11لاعبه) هي: سرية رام الله، ديار بيت لحم، شابات العاصمة، فريق بلدنا، فريق الرعاة، العيسوية.