السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال زيارته لإذاعة المرح- الضميري يشيد بصمود اهالي بلدة الخليل القديمة

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 13:08 )
الخليل- معا- أشاد اللواء عدنان الضميري الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية والمفوض العام لهيئة التوجيه السياسي بأهالي محافظة الخليل، وثمن صمود أهالي بلدة الخليل القديمة في ظل وجود الهجمة الشرسة من قبل المستوطنين المتطرفين على أهالي البلدة القديمة.

كما أوضح الضميري خلال لقاء اجراه ضمن برنامج "صوت المدينة" بأن العام الماضي 2010 شهد انخفاض ملحوظ على معدل الجريمة في الأراضي الفلسطينية، و أكد الضميري بأنه لا يوجد جرائم منظمة في الأراضي الفلسطينية وأن الأراضي الفلسطينية باتت نظيفة من الجرائم.

وفي ذات السياق قال الضميري "بأن الشعب الفلسطيني هو شعب أصلي في الانتماء والولاء لفلسطين ولن تستطيع " قناة الجزيرة " من تمرير الفلتان على الشعب الفلسطيني "، وتمنى الضميري لتونس ومصر أن تشفى من قضايا التخريب، وقال الضميري " بأن الاحتجاج وحريات التعبير والتظاهر مكفولة في إطار القانون الفلسطيني ضمن الخطوات والإجراءات المعمول بها " .

وحث الضميري الشباب الفلسطيني بأن يفجر طاقاته في مقاومة الاحتلال والتظاهر ضد الاستيطان ومقاومة تهويد القدس في الشيخ جراء وحي سلوان بالقدس المحتلة، وأن يبقى الشباب الفلسطيني دوما مبدع في مقاومة الاحتلال.

وفي نهاية اللقاء أكد الضميري بأن الشعب الفلسطيني سيعود معافى وسيشفى من جراحه ومن " البلطجة " الموجودة في قطاع غزة وأن الشرعية الفلسطينية ستعود لكافة المناطق الفلسطينية.

وفي ختام زيارته لإذاعة المرح قدم فوزي دعنا مدير عام إذاعة المرح للواء الضميري مجموعة من " أجندة وكالة معا الإعلامية "الجديدة للعام 2011.

يذكر بأن اللواء ضميري وخلال زيارته لمدينة الخليل زار مستشفى الخليل الحكومي والذي أبدى إعجابه بوضع المستشفى والتطور الذي وصل اليه.

كما التقى الضميري بمجموعة من النساء اللاتي يعملن في المؤسسة الأمنية في الخليل، وتمنى بأن تستمر المرأة الفلسطينية بالمشاركة في القيادة والنضال والقرار الفلسطيني.