الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الفارعة ينظم احتفالا باختتام بطولات الانطلاقة

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 12:53 )
طوباس- معا- عصري فياض- نظم مركز شباب الفارعة احتفالا بمناسبة اختتام بطولات انطلاقة الثورة الفلسطينية السادسة والأربعين على ارض مركز شباب الفارعة بحضور جماهير غفيرة من منطقة الفارعة وقيادات وأعضاء تنظيم حركة فتح في المنطقة ووجهاء المخيم وممثلي المؤسسات والفصائل الوطنية.

بدأ الاحتفال بكلمة لرئيس الهيئة الإدارية طالب عبد الهادي رحب فيها بالحضور وشكر الفرق المشاركة في البطولة وكل من ساهم في إنجاح العرس الوطني الفتحاوي والذي استمر لمدة سبعة أيام، وتحدث عن أهداف البطولة المتمثلة بشكل أساسي باستذكار التضحيات العظام من قادة حركة فتح وأعضاء اللجنة المركزية الذين استشهدوا على درب التحرير وكذلك الاستيعاب الايجابي لطاقات الشباب وتوظيفها بشكل ايجابي لما فيه مصلحتهم الذهنية والبدنية والمصلحة العامة وخدمة الوطن.

كما أشاد رئيس النادي بتضحيات شعبنا الفلسطيني وبطولاته خلال مسيرة الثورة والتي قدم فيها الآلاف من خيرة أبنائه شهداء وجرحى وأسرى ما زالوا يقبعون خلف القضبان على درب الحرية والكرامة والاستقلال، متمنيا أن تعود علينا ذكرى الانطلاقة القادمة وقد تحررت أرضنا الفلسطينية وأقيمت دولتنا الفلسطينية وعاصمة القدس الشريف.

اختتام بطولة تنس الطاولة.

وقد جرت تصفيات الدور الثاني لبطولة تنس الطاولة والتي تجمع بين الفرق المتأهلة للدور الثاني فريق الشهيد خليل الوزير أبو جهاد وفريق الشهيد أبو الهول وفريق الشهيد ماجد أبو شرار وفريق الشهيد محمد عبوشي وفريق الشهيد أبو إياد.على النحو التالي:

*المباراة الأولى جمعت بين فريق الشهيد خليل الوزير وفريق الشهيد ماجد أبو شرار وانتهت بفوز فريق الشهيد خليل الوزير "ممثلا باللاعب ناصر عايدي" بالنتيجة 2- صفر.

*المباراة الثانية جمعت بين فريق الشهيد أبو إياد وفريق الشهيد أبو الهول وانتهت المباراة بفوز فريق الشهيد أبو إياد " الممثل باللاعب إيهاب شاهين" بالنتيجة 2 – ا.

*تأهل فريق الشهيد محمد عبوشي" الممثل باللاعب تأمر بلادي" بدون لعب نتيجة القرعة.

*المباراة الثالثة جمعت بين فريق الشهيد محمد عبوشي مع فريق الشهيد خليل الوزير أبو جهاد وانتهت فوز فريق الشهيد محمد عبوشي " اللاعب تامر بلادي" بالنتيجة شوطان لشوط واحد 2-1. حيث امتازت الأشواط بالندية والحماس من كلا الفريقين. كما تخلل الاحتفال إقامة المباراة النهائية في تنس الطاولة والتي جمعت بين فريق الشهيد محمد عبوشي "تامر فريد بلادي" وفريق الشهيد أبو إياد " إيهاب شاهين" الذي تأهل بالقرعة بدون لعب للدور النهائي. حيث انتهت المباراة بفوز فريق الشهيد محمد عبوشي كابتن تامر فريد بلادي بصعوبة على فريق الشهيد أبو إياد بالنتيجة 2-ا وحكم المباراة حمادة عبد القادر وفادي ناصر صبح.

تتويج الفرق الفائزة:
كما تم تتويج الفرق الفائزة في البطولات الثلاث القدم والسلة والتنس على النحو التالي:

*الفريق الفائز بالمركز الأول بكرة القدم هو الشهيد فادي صبح بقيادة الكابتن سائد محمد احمد الغول .

* الفريق الفائز بالمركز الأول بكرة السلة هو فريق الشهيد مصطفى جبر بقيادة الكابتن فادي جبارين .

* الفريق الفائز بتنس الطاولة هو فريق الشهيد محمد عبوشي والذي مثله اللاعب تامر بلادي .

وقد أقيمت مباراة استعراضية بين مجموعتين من أطفال أصدقاء المركز بكرة القدم أمام الجمهور قبل بدء الاحتفال.

وفي وقفة وفاء للشهداء توجه وفد برئاسة رئيس النادي يضم ممثلين عن الفرق المشاركة إلى بيوت ذوي الشهداء في المخيم وخاصة التي خاضت الفرق باسم شهدائهم، وقدم الوفد كاس بطوله كرة السلة لوالد وعائلة الشهيد مصطفى جبر والذي فاز الفريق بالبطولة بقيادة فادي جبارين.