الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاصابة تبعد دييغو ميليتو عن الملاعب لمدة شهر ونصف

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 16:44 )
روما- معا- سيفتقد انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الاخيرة مهاجمه الدولي الارجنتيني دييغو ميليتو لمدة شهر ونصف بسبب اصابة في فخذه، بحسب ما كشفت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الثلاثاء.

ويبدو ان لعنة الاصابات تلاحق هداف نهائي دوري ابطال اوروبا لانه سيضطر للابتعاد عن الملاعب للمرة الخامسة منذ بداية الموسم الحالي.

وكان انتر ميلان اعلن في موقعه على شبكة الانترنت ان مهاجم جنوى السابق يعاني من اصابة في فخذه دون ان يحدد المدة التي سيبتعد خلالها عن الملاعب، لكن "غازيتا ديلو سبورت" اكدت اليوم ان "نيراتزوري" سيفتقد خدماته لشهر ونصف بسبب اصابته في فخذه الايسر للمرة الرابعة هذا الموسم.

وخرج ميليتو من الملعب امس الاول الاحد قبل 20 دقيقة على نهاية مباراة انتر ميلان مع روما (5-3) في الدوري المحلي.

ومن المستبعد ان يستعيد فريق المدرب البرازيلي ليوناردو خدمات المهاجم الارجنتيني قبل مباراة الاياب من ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على ملعب بايرن ميونيخ الالماني في 15 اذار/مارس المقبل، علما بان مباراة الذهاب بين طرفي نهائي المسابقة الاوروبية الام ستكون في 23 الشهر المقبل على ملعب "جوسيبي مياتزا".

وتشكل اصابة ميليتو ضربة قاسية لانتر ميلان لانه لا يملك سوى مهاجمين مخولين المشاركة في دوري الابطال وهما الكاميروني صامويل ايتو والمقدوني غوران بانديف، وذلك لان جامباولو باتزيني شارك في الدور التمهيدي من المسابقة مع سمبدوريا قبل تحوله الشهر الماضي الى "نيراتزوري".
(ا ف ب)