الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يفتح مكتبه لاستقبال شكاوي المواطنين

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 08/02/2011 الساعة: 18:51 )
جنين- معا- استقبل محافظ جنين قدوره موسى اليوم الثلاثاء، في مكتبه مواطني المحافظة، وذلك بعد الإعلان عن تخصيص ثاني ثلاثاء من كل شهر لاستقبال الشكاوى في إطار الباب المفتوح بناءً على توجيهات الرئيس أبو مازن لتعزيز الشفافية في المؤسسات الوطنية.

وأشار المحافظ إلى أنه قد تم استقبال العشرات من المواطنين من مختلف مناطق المحافظة، ممن سمعوا بإمكانية مقابلة مسؤول كبير لشرح معاناتهم.

واضاف المحافظ قائلا: قد تنوعت الشكاوى وكان أكثرها في مجال الحالات الاجتماعية للحصول على مخصصات الشؤون الاجتماعية وطلبات توظيف وقضايا لها علاقة بالهيئات المحلية وقضايا أحوال شخصية مازالت عالقة في بعض الدوائر الرسمية.

وقد اوعز المحافظ إلى الدوائر المختصة في المحافظة على المباشرة فورا بمخاطبة المؤسسات ذات الاختصاص ليتم المتابعة معها وإيجاد الحلول المناسبة، وتطبيق سياسة الشفافية.

ودعا المواطنين الى اصطحاب الوثائق المتعلقة بشكواهم وقضاياهم لايجاد الوسيلة الممكنة للمساعدة على الرغم من ان كثير من قضايا المواطنين تحتاج الى وقت وآليات للحل المناسب.

وأشار ناظم نعيرات مسئول ملف استقبال الشكاوى في المحافظة الى انه تم استقبال العديد من المراجعين الذين لهم قضايا وشكاوى خاصة وعامة، مشيراً الى أن هذه البادرة لاقت ارتياح وقبول لدى المواطنين والمراجعين.