الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشيع جثمان ضابط شرطة فلسطيني قضى في حادث سير بالقاهرة

نشر بتاريخ: 08/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 09:37 )
بيت لحم- معا- شيّع في بلدة زعترة شرق بيت لحم، اليوم الثلاثاء، جثمان الملازم محمد القاضي، أحد الطلبة الفلسطينيين في اكاديمية مبارك للعلوم الشرطية، الذي قضى في حادث سير مروع في القاهرة يوم الخامس من الشهر الجاري.

وشارك في تشييع الجثمان الذي نقل بجنازة عسكرية جمع غفير من أهالي قرية زعترة والمناطق المجاورة، وشرطة بيت لحم ممثلة بالمقدم خالد التميمي مدير شرطة المحافظة يرافقه ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا" نسخة عنه، أن جثمان الفقيد وصل مساء أمس الاثنين، الى بلدة زعترة قادما من جمهورية مصر العربية عبر المملكة الأردنية الهاشمية الأردن.

وأجريت للشهيد مراسم عسكرية حُمل خلالها على أكتاف زملائه من قوة الشرطة الخاصة، وسط حزن شديد خيم على المشيعين في حين أطلقت ثلة من الشرطة إحدى وعشرين طلقة وداعا لروح الفقيد.

وبعد ان ووري جثمان الفقيد الثرى وضع المقدم خالد إكليلا من الزهور نيابة عن اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة، ومن ثم قرأ المشيعون الفاتحة الى روح شهيد الوطن والواجب.

وقدم المقدم التميمي وكافة ضباط وضباط شرطة المحافظة واجب العزاء لآل القاضي خاصة ولأهالي بلدته عامة بهذا المصاب الجلل سائلين العلي القدير ان يسكنه فسيح جنانه.

يذكر ان الفقيد طالب سنة رابعة في اكاديمية مبارك للعلوم الشرطية توفي في الخامس من الشهر الحالي اثر حادث سير "مأساوي" وقع في العاصمة المصرية القاهرة.