الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباحث المقالة تعتقل متهمين بتزوير أوراق مالية

نشر بتاريخ: 09/02/2011 ( آخر تحديث: 09/02/2011 الساعة: 12:28 )
غزة- معا- قالت مباحث محافظة غزة التابعة للشرطة المقالة في قسم الشيخ رضوان أنها ألقت القبض على مجموعة متهمين بتزوير أوراق مالية بالقطاع.

وأفادت أن ذلك جاء بعد تقدم المواطن "م،أ" بشكوى مفادها قيام المدعو "ط، س" بإعطائه مبلغ مائتان دولار بدل مواصلات وعندما أراد أن يصرفها اكتشف أنها عملة مزيفة بمدينة غزة.

وأكدت مباحث الشيخ رضوان أنه تم العمل بمضمون الشكوى والبحث والتحري والاستدلال من عدة أطراف فتم الاشتباه بالمدعو "م،ع" حيث تم إحضاره وخلال التحقيق معه اعترف بأنه قام بشراء ماكينة تصوير ملونة وقام بتزوير مبلغ وقدره (4500) دولار أمريكي بالإضافة إلى مبلغ (1000) شيكل .

واعترف المدعو "م،ع" على كل من المدعو "خ،ح" والمدعو "ط،س" والمدعو "م،م" والمدعو "أ،ر" وهو بائع الطابعة والمدعو "أ،خ" الذين قاموا بالاشتراك معه بعملية التزوير في منزله.

وأفادت مباحث الشيخ رضوان أنه تم استدعاء جميع الأطراف وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وقد تم مصادرة (ماكينة التصوير وبوكس الكمبيوتر) كما وأفاد المتهمين المذكورين أن الغرض من تزوير الأموال هو من أجل الهروب إلى جمهورية مصر العربية عبر الأنفاق.

وأكدت مباحث الشيخ رضوان أنه تم تحويل القضية والمضبوطات طرف مفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.